الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زعلاني يقرر البقاء مع السنافر: مقدم يرسم انضمامه و صالحي يجدد موسين


رسم، مدافع وداد بوفاريك إيدير مقدم انضمامه إلى النادي الرياضي القسنطيني، بعد توقيعه صبيحة الخميس، على عقد يمتد لموسمين، في حضور المدرب عبد القادر عمراني، الذي تحدث معه مطولا، ورحب به، مؤكدا له بأنه ينتظر منه الكثير، بعد الأصداء التي وصلته عنه.
وفضل مقدم حمل القميص رقم 19، ليكون بذلك رابع المستقدمين، واللاعب الثاني الذي يلتحق بالسنافر قادما من وداد بوفاريك، بعد زميله أحمد معمري، علما وأن اللاعب السابق لأمل الأربعاء كان قريبا من التوقيع لمولودية وهران.
وقال مقدم للنصر، مباشرة بعد توقيعه:» سعيد جدا بالانضمام إلى فريق عريق بحجم شباب قسنطينة، أدرك جيدا ما ينتظرني، وسأعمل على فرض نفسي في التشكيلة، وأشرف عقدي، خاصة بعد ثقة المدرب عمراني».
وأضاف:» لا أخشى المنافسة، صحيح تعداد شباب قسنطينة يضم عدة عناصر تملك مستوى جيد، وهو ما سيجعل الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية صعب المنال، وهو ما يحمسني أكثر على العمل، كما أن تواجد زميلي معمري معي سيحفزني أكثر، ويسهل من عملية اندماجي، وأنتظر موعد مباشرة التدريبات على أحر من جمر، ونسأل الله فقط أن يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
على صعيد آخر، جدد أمس، الظهير الأيسر ياسين صالحي عقده مع السنافر لمدة موسمين، بعد أن وافق على المقترح المقدم له من طرف رئيس مجلس الإدارة الجديد يزيد لعلى، في انتظار فؤاد حداد، الذي بدوره اتفق في وقت سابق مع المسيرين، ومن المرتقب أن يسجل حضوره بقسنطينة اليوم أو غدا لتوقيع عقده الجديد.
وقال صالحي للنصر، في هذا الخصوص:» كنت عند وعدي وجددت عقدي، وهذا أقل شيء يمكنني القيام به، وليست الأموال كل شيء، فمحبة الأنصار واحترام وتقدير المدرب عمراني أهم بالنسبة لي».
وفي السياق ذاته، اتصل مناجير المدافع المحوري نصر الدين زعلاني بالمدرب عبد القادر عمراني، وأكد بقاء موكله لموسمين إضافيين مع السنافر، وعدم مغادرة الفريق، رغم العروض التي وصلته من عديد الفرق، على أن يحل ابن مدينة قالمة بقسنطينة يوم الثلاثاء القادم للتوقيع على العقد الجديد، فيما لم يفصل بعد بلقاسمي وبن عيادة في وجهتهما، حيث طلبا مهلة إضافية قبل الرد النهائي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com