الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن عيسى يواصل مساعيه لإقناع الركائز: شريف حجار يؤكد صحة اتصالات اتحاد بسكرة


أكد المدرب السابق لمولودية بجاية شريف حجار، صحة اتصالات فريق اتحاد بسكرة به من أجل الإشراف على العارضة الفنية لخضراء الزيبان الموسم المقبل، خلفا للمدرب نذير لكناوي.
وأوضح حجار، في اتصال بالنصر، أن لقاء سيجمعه برئيس النادي فارس بن عيسى بحر الأسبوع الجاري بالعاصمة، من أجل دراسة العرض المقدم له قبل الفصل في الأمر بشكل نهائي، مشيرا أنه في حال التوصل إلى أرضية اتفاق فإنه سيعود للفريق الذي سبق له قيادة عارضته الفنية في بطولة الرابطة الثانية الموسم ما قبل الماضي.
واستنادا لمصدر مقرب من الفريق، فإن إدارة النادي باشرت عملية التفاوض مع شريف حجار منذ عدة أسابيع، وتأمل في قبوله العرض بالنظر لامتلاكه كل المؤهلات التقنية التي تسمح له بتدريب الإتحاد البسكري، زيادة على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، وهذا من خلال إشرافه على عدة أندية، وتحقيقه لنتائج جيدة وهي العوامل التي جعلت الرئيس فارس بن عيسى، يفضل التعاقد معه وهذا بالنظر إلى معرفته الجيدة لخضراء الزيبان.
و في الوقت الذي يعيش فيه أنصار الفريق حالة من الترقب، بسبب تأخر حسم أمر العارضة الفنية والفصل في هوية المدرب الجديد، يواصل الرئيس بن عيسى مساعيه لإقناع بعض عناصر الموسم المنقضي بالبقاء، من خلال تجديد عقودهم في صورة بلال بوكاروم، حاتم دخية، طارق عدوان، وحمزة سالم بعد ترقية سليمان جابو من الفريق الرديف، والتوقيع على أول عقد احترافي له.
وتسعى إدارة الفريق جاهدة، إلى الحسم النهائي في إشكالية التركيبة البشرية، وضبط التعداد الرسمي وفق الإمكانيات المتاحة، بالنظر إلى قلة السيولة المالية بسبب الأزمة المالية الخانقة.
فضلا عن حالة التململ التي طفت مؤخرا إلى السطح، بقيام أطراف من محيط الفريق بتحريض بعض اللاعبين الدائنين لللجوء إلى لجنة المنازعات، والمطالبة بالحصول على أموالهم، وأوراق تسريحهم، مستغلة في ذلك، حالة الغموض السائدة وعدم تعامل المسيرين بشفافية مع ملف المسرحين، والمحتفظ بهم، الأمر الذي أغضب كثيرا رئيس النادي فارس بن عيسى، ودفعه للتحرك بشكل مستعجل ومعرفة الأطراف التي كانت وراء زرع الفتنة داخل بيت الفريق، وإجهاض جميع المساعي لأجل تكوين فريق يكون في مستوى التطلعات الموسم المقبل.
ع. بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com