الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التوقيع على القانون الداخلي قبل انطلاق التحضيرات: إدارة شباب قسنطينة تباشر المفاوضات مع ساعد


باشرت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني بقيادة المدير الرياضي مجوج، المفاوضات مع المدافع المحوري لاتحاد بلعباس أنس ساعد، بطلب من المدرب عبد القادر عمراني، الذي يراهن  على هذه الصفقة من أجل تحصين الخط الخلفي، وهو ما يفتح الأبواب أمام رحيل المدافع المحوري أيمن بوشريحة، خاصة وأن التقني التلمساني متمسك بخدمات إبراهيم بدبودة، الذي حوله إلى محور الدفاع، ويعتبر الوحيد في هذا المنصب، الذي ينشط بالرجل اليسرى.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن المدافع ساعد لا يملك وثيقة تسريحه، وأودع شكوى على مستوى لجنة المنازعات، لكن الفصل فيها لن يكون قبل العاشر سبتمبر المقبل، مثلما أكده بيان الفاف الأخير، وهو ما سيضع إدارة الشباب بين خيارين أحلاهما مر، رغم أن مصادرنا تشير إلى تمسك التقني التلمساني، بخيار التعاقد مع لاعب وفاق سطيف السابق بحكم معرفته الجيدة لإمكاناته، علما وأنه يوجد بعض الخيارات الاحتياطية في صورة مدافع مقرة دراجي.
وفي السياق ذاته، كان أمس لمجوج حديث مع مناجير المهاجم لقجع، الذي خفض من مطالبه المالية، لكن المدير الرياضي للشباب متمسك بالعرض المقترح الأول، ويرفض أي زيادة في الراتب.
على صعيد آخر، أكد مجوج للنصر، بأن اللاعبين سيوقعون على القانون الداخلي قبل انطلاق التحضيرات، حيث قال:» جميع اللاعبين سيكونون على موعد مع توقيع القانون الداخلي قبل مباشرة التحضيرات، ولا نريد ارتكاب نفس الأخطاء السابقة، ومثلما يطالب اللاعبون بحقوقهم فنحن أيضا أمام حتمية البحث عن مصلحة وحماية حق الفريق».
عمراني: الأبواب تبقى مفتوحة أمام بن عيادة وبلقاسمي
أبقى المدرب عمراني أبواب الفريق مفتوحة أمام الثنائي بن عيادة وبلقاسمي، مشيرا في تصريحاته للنصر إلى أنه يتمنى تواجدهما ضمن تعداد الموسم المقبل، وقال:» أبواب الفريق تبقى مفتوحة أمام بن عيادة وبلقاسمي ومرحب بهما، وفي حال تراجعا عن قرارهما وفضلا المواصلة، وهو ما أتمناه، لكن لا يمكنني الحديث عن الجانب المادي، الذي يبقى من صلاحيات مسؤولي الآبار».
وأضاف محدثنا:» ما دام لم نتعاقد مع أي لاعب في منصب بن عيادة أو بلقاسمي فالأبواب تبقى مفتوحة، وفي حال حدوث العكس لا يمكنني تسريح اللاعبين مستقبلا».
وردا على سؤالنا المتعلق بهوية الملعب الذي سيستقبل فيه الشباب، قال عمراني:» إذا ترسم لعب مباريات الذهاب دون جمهور، فسنستقبل بملعب بن عبد المالك، وهذا أفضل بالنسبة لنا، وحتى حماية للاعبينا من سوء أرضية ملعب الشهيد حملاوي، التي لم تنطلق بعد على مستواها الأشغال، كما أن الرابطة أهلت ملعب بن عبد المالك، وهو ما سيسهل علينا العملية، وسأتحدث مع مجوج في الموضوع عند قدومه إلى قسنطينة، ونسأل الله فقط أن يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com