الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لوم لسليماني وإعجاب بعريبي: لاعبون ذهبوا ضحية محيطهم السيئ حسب بلماضي

تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي عن ميركاتو لاعبي الخضر، أين فتح النار بطريقة غير مباشرة النار، على محيط بعض العناصر، حيث ذهبت أغلب التأويلات في هذا الخصوص إلى المهاجم يوسف بلايلي، عندما قال:» يجب أن نكون صرحاء مع أنفسنا قبل أي شيء، هناك لاعبون يقومون باختيارات خاطئة في مشوارهم الكروي، نظرا لكونهم محاطين بشكل سيء، وفي بعض الأحيان العائلة هي من تسير الأمور، وهذا أمر غير جدي تماما».
واستهل بلماضي حديثه، بخصوص بعض التعاقدات، حيث قال: « بلايلي يعيش وضعية صعبة للغاية، لست وكيل أعماله، غير أنني لا أتردد في تقديم بعض النصائح له، وأتمنى أن يجد الحلول لوضعيته الحالية، مما سيسمح له بتجديد العهد مع المنتخب الوطني مستقبلا».
وأما عن تأخر انضمام سليماني إلى أحد الأندية، قال:»وضعية سليماني معقدة للغاية، الأمور لم تسر معه كما كان يخطط له في الميركاتو الصيفي الأخير، ولو أنه بإمكانه الانتقال لدوري جديد، كان يرغب في التواجد معنا خلال هذا التربص، لكن لا يمكنني توجيه الدعوة له، على حسب رأيي إسلام، كان عليه اختيار الحلول السهلة، بالاحتراف في الخليج غير أنه رفض ذلك».
ولم يتوان مدرب الخضر في تهنئة بلعمري، وقال: « لقد كنت سعيدا جدا بتوقيع بلعمري في ليون، وأود أن أوجه له عبارات التهاني، وحسب رأيي جمال من المدافعين الممتازين ويستحق اللعب في ناد كبير، حتى أكون صريحا، عندما تأخر في التوقيع ساعات قليلة قبل غلق الميركاتو، كنت قلقا عليه، لأنه فسخ عقده مع فريقه الشباب السعودي، واليوم انضم إلى أحد أفضل الأندية في فرنسا، وسيلعب في المستوى العالي، وهو أمر جيد له وللمنتخب على حد سواء».
من جهته المهاجم عريبي تلقى عبارات الثناء، من طرف مدرب الخضر، عندما قال:» عريبي من بين اللاعبين الذي أحب طريقة تفكيرهم، لأنه فضل الانضمام إلى نادي نيم الفرنسي على أموال الخليج، وهو ما يؤكد رغبته في التطور أكثر، أنا أعتبر طريقة لعبه تشبه كثيرا طريقة لعب سليماني، وأتمنى له كل التوفيق ولما لا التواجد معنا مستقبلا».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com