الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذيب يتصدر اختبارات السنافر: عمراني يسأل عن مهاجم «لازمو» حيتالة

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، شرع في جمع معلومات عن مهاجم جمعية وهران أمين حيتالة.
وياتي اللجوء لخيار مهاجم جمعية وهران، في ظل عدم توفر عدة خيارات على مستوى سوق التحويلات من جهة، ونزولا عند رغبة التقني التلمساني في التعاقد مع مهاجم إضافي من جهة أخرى، بالنظر لوجود عنصرين فقط حاليا في منصب رأس الحربة ويتعلق الأمر بأمقران وعبيد، هذا الأخير يعاني من إصابة على مستوى الركبة، لكن حالته تحسنت، بدليل شروعه أمس، في الركض على انفراد لأول مرة منذ انطلاق التحضيرات تحسبا للموسم الجديد، إلى جانب النقص الذي وقف عليه مدرب الشباب، على مستوى هذا الثلث الأخير، في ودية الناحية العسكرية الخامسة.
وحسب ذات المصادر، فإن عمراني تحدث مع أعضاء طاقمه المساعد بخصوص المهاجم حيتالة، أين باشر في جمع معلومات عن هذا اللاعب، خاصة وأنه حر من أي التزام، بعد حصوله على أوراق تسريحه من لجنة المنازعات، بعد الشكوى التي تقدم بها ضد فريقه السابق جمعية وهران، بسبب عدم حصوله على مستحقاته العالقة.
يحدث هذا في الوقت، الذي يفكر مسيرو الشباب في إمكانية التحاق المهاجم المغترب بن طاهر عبر تونس، في ظل عدم برمجة بعد رحلات الإجلاء من فرنسا، وهو ما قد يؤخر موعد قدومه، خاصة وأنه ضيع التربص الأول والثاني، وهو ما سيؤثر على عامل الانسجام، رغم أنه يتدرب حاليا مع فريقه السويسري، وفق الاتفاق الواقع بينه وبين إدارة الفريق.
على صعيد آخر، عادت تشكيلة السنافر للتدرب بمعدل حصتين يوميا، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء العمري، حيث برمج المدرب عمراني اختبارات السرعة القصوى الهوائية، التي عرفت تصدر صانع الألعاب براهيم ذيب، وبعده كل من قمرود ومعمري، ثم يطو وحداد، مثلما أكدته مصادر النصر التي حضرت التمارين، علما وأن التشكيلة تدربت لأول مرة تحت الأضواء الكاشفة في تربص تلمسان، بمناسبة الحصة الثانية التي برمجت يوم أمس.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيدشن السنافر وديات تربص تلمسان هذا الجمعة، بملاقاة الوداد المحلي، ثم مواجهة أشبال عباس مجددا في نهاية التربص، فيما ألغيت ودية سطيف التي كانت مقررة يوم 27 أكتوبر بملعب 8 ماي، وبنسبة كبيرة ستجرى في موعد آخر، لم يحدد بعد.
جدير بالذكر، أن العمري قدم مؤشرات إيجابية، حيث شارك في الاختبار البدني، وقد تكون عودته لأجواء التدريبات الجماعية قبل التوقعات، حيث يأمل ابن مدينة عين الفوارة باللحاق، بأول مباراة في الموسم الجديد والمبرمجة يوم 28 نوفمبر، في حال عدم حدوث أي طارئ.       
             بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com