السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مليك توري قد يُسجل عودته بداية من الغد: الـوفاق يُـحول اهتـمامـاته إلـى بــارادو


دخلت تشكيلة وفاق سطيف التحضيرات الجدية للمباراة الهامة، التي تنتظرها غدا الأحد، أمام الضيف نادي بارادو بميدان الثامن ماي، ضمن الجولة السادسة من الرابطة الأولى، حيث رفض الطاقم الفني بقيادة المدرب نبيل الكوكي منح اللاعبين أي راحة، مباشرة بعد العودة من رحلة التشاد، خاصة وأن التشكيلة لم تلعب مثلما كان مقررا مواجهة نادي النهضة، بسبب الذي حدث نهاية الأسبوع الماضي في العاصمة نجامينا.
وتجرى حاليا تدريبات «النسر الأسود» في ظل تسجيل أربع غيابات، ويتعلق الأمر بكل من لعريبي وخيري وبياز لمعاناتهم من الإصابة، وأخيرا المهاجم الحبيب بوقلمونة بسبب وضعيته الغامضة في النادي.
ويعتبر الأمر الإيجابي المسجل في تدريبات الوفاق عودة عدد من المصابين، ممن تغيبوا عن التدريبات والمباريات السابقة، يتقدمهم المهاجم مليك توري الذي عاد إلى العمل الجماعي مع زملائه، دون شعوره مرة أخرى بالآلام التي كان يشتكي منها سابقا على مستوى الركبة.
وتعرف التحضيرات أيضا، تدرب متعدد المناصب جاهلي على انفراد، حيث يخضع حاليا لعمل خاص تحت إشراف المحضر البدني، على أمل اندماجه قريبا في تدريبات المجموعة.
وبدوره، فقد استأنف المهاجم برباش في التدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها سابقا في العضلة الخلفية للفخذ، مع تأكد الطاقم الطبي من عدم معاناة الظهير الأيسر فرحاني من أي إصابة، بعد النتائج السلبية التي أظهرتها الفحوصات التي أجراها مؤخرا.
وعاد أيضا المهاجم الشاب منصف بقرار إلى التدريبات، مباشرة بعد عودته من تونس برفقة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، حيث يتدرب حاليا مع الفريق الأول، وينتظر استدعائه لأول مرة بداية من مباراة بارادو.
وقرر الطاقم الفني ترقية ثلاثة لاعبين من صنف الأواسط بصورة نهائية، ويتعلق الأمر بكل من سالم، مرواني وبورحلي، نظرا لاقتناع المدرب الكوكي بإمكاناتهم في الحصص التدريبية الأخيرة.
وتجري اليوم، التشكيلة آخر حصة تدريبية، ومباشرة عند نهايتها، سيعلن الطاقم الفني عن التركيبة النهائية لمباراة الغد، والتي ستعرف عدد من التغييرات، مقارنة بآخر لقاء أمام نجم مقرة، في ظل استعادة عدد من المصابين وحتى وسط الميدان قندوسي بعد استنفاذه العقوبة.
وقال المدرب نبيل الكوكي في الندوة الصحفية، صبيحة أمس، إن فريقه في أتم الجاهزية لمباراة الغد أمام نادي بارادو، مضيفا أن الموعد سيكون قويا من جميع الجوانب، خاصة وأن كل طرف سيبحث عن النقاط كاملة، من أجل تسلق سلم الترتيب.
وأكد التقني التونسي، أن الوفاق في أتم استعداداته لمواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية، وتحقيق ثالث انتصار على التوالي، بعد الفوز سابقا أمام إتحاد بلعباس ونجم مقرة على التوالي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com