الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الغيابات متواصلة وتوري يظهر غدا: الوفاق يبحث في العاصمة عن انتصار تثبيت الصدارة


تطمح ظهيرة الغد، تشكيلة وفاق سطيف إلى تحقيق رابع انتصار متتالي والخامس في المجموع، عند ملاقاة نصر حسين داي بملعب 20 أوت بالعاصمة، في المباراة المتأخرة عن الجولة الخامسة من البطولة.
وستدخل كتيبة المدرب نبيل الكوكي اللقاء بمعنويات مرتفعة، لعدة معطيات أبرزها النتائج الباهرة التي حققتها في المباريات السابقة، ما سمح لها بتصدر سلم الترتيب برصيد 13 نقطة، والأكثر من ذلك نجاح إدارة النادي في تسوية جميع المنح العالقة.
وتلعب تشكيلة الوفاق مثلما جرت عليه العادة في المباريات السابقة، محرومة من خدمات عدد من اللاعبين بسبب معاناتهم من الإصابة، يتقدمهم الظهير الأيسر فرحاني ولعريبي وبرباش، لكن في المقابل، ستكون مباراة اليوم فرصة لتسجيل المهاجم المالي مليك توري، أول مشاركة رسمية له في بطولة الموسم الجاري، بعد تعافيه من الإصابة.
ويعلن اليوم، الطاقم الفني عن تركيبة القائمة النهائية، أي مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، التي تجرى صبيحة اليوم في ملعب الثامن ماي، قبل التنقل بعدها في الحافلة الخاصة إلى الجزائر العاصمة، والمبيت هناك في فندق «الأولمبيك».
لقاء المساهمين اليوم ودراوي «يغلق» ميركاتو سطيف
 تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن محامي اللاعب السابق دراوي، قد وضع في الساعات الماضية، البيانات البنكية الخاصة بوكيله على مستوى غرفة فض النزاعات، بسبب الحكم الصادر لصالحه من قبل نفس الهيئة، والذي ينص على تعويض إدارة الوفاق اللاعب بقيمة مالية إجمالية تفوق مليار سنتيم.
وحسب مصادرنا، فإن الوفاق بات بعد خطوة محامي دراوي، محروما من التعاقد في التحويلات المقبلة، لغاية تسوية كامل الديون العالقة على مستوى فض النزاعات.
 وتنعقد، صبيحة اليوم، أشغال الجمعية العامة للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية المسماة «بلاك ايغلز»، من أجل تنصيب مجلس الإدارة الجديد و تعيين الرئيس الجديد خلفا للرئيس الحالي المؤقت فخر الدين كتفي.
وحسب آخر الأخبار التي بحوزة النصر، فإن المجلس الحالي يريد منع اللاعب السابق عبد الحكيم سرار من المشاركة في أشغال الجمعية، بسبب عدم حيازته للأسهم في الرأسمال، في وقت يؤكد فيه المعني «سرار» أنه اشترى مؤخرا الأسهم، وبات من حقه المشاركة في الجمعية من أجل تنصيبه رئيسا للمجلس.
وكان رئيس النادي الهاوي كمال لافي، قد صرح أنه يريد تعيين سرار في منصب رئيس مجلس الإدارة، وسط معارضة من قبل المجلس الحالي، الذي يمثله الرئيس المؤقت فخر الدين كتفي.   أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com