الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة للنصر: مرتـــــاح لظــــروف التحضيـــــرات وضمـــــان البقــــــــاء هدفنـــــا


أعرب مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة، عن ارتياحه للظروف الجيدة، التي تجرى فيها تحضيرات الفريق تحسبا للموسم القادم، وأوضح في هذا الصدد بأن الخروج من المرحلتين الأولى والثانية دون إصابات، يبقى أهم مكسب، فضلا عن نجاح اللاعبين في تجاوز آثار فترة الراحة الطويلة، التي فرضها فيروس كورونا.
المدرب رابح زمامطة، وفي دردشة مع النصر، أكد بأن تشكيلته أنهت أول أمس الجمعة، المرحلة الثانية من البرنامج الذي تم تسطيره التحضيرات، مشيرا في هذا الشأن إلى أن الأمور تسير على أحسن ما يرام، إذ صرح قائلا : « لم يكن من السهل الدخول مباشرة في صلب الموضوع، لأن الراحة الطويلة التي قضاها اللاعبون بالتوقف الحتمي عن التدريبات على مدار 9 أشهر، كانت لها انعكاسات كبيرة على الجانب البدني للاعبين، والعودة إلى التدريبات الجماعية كانت بصورة تدريجية، على اعتبار أن المخاوف من التعرض لإصابات عضلية، كانت أكبر هاجس، لذا فقد ارتأينا الانطلاقة في العمل الميداني بريتم خفيف، يتماشى والوضعية التي يتواجد فيها اللاعبون».
وأوضح مدرب نادي التلاغمة في معرض حديثه، بأن التدريبات التي امتدت على مدار ثلاثة أسابيع، سارت وفق البرنامج المسطر، لأننا-- كما استطرد- « سعينا للتدرج في تنفيذ البرنامج، من أخذ كامل الاحتياطات لتفادي تعرض اللاعبين لأي إصابة، والفترة التي عملنا فيها لم تشهد أي إصابة، مما يعني بأننا حققنا الهدف الذي كنا نصبو إليه، رغم أننا كنا قد قمنا بالرفع من إيقاع العمل تدريجيا في التربص الثاني، وذلك ببرمجة حصتين في اليوم».
وخلص المدرب زمامطة إلى القول، بأن المرحلة الثالثة من التحضيرات ستنطلق يوم غد الاثنين، والعمل - حسبه - « سيبقى مرتكزا على الجانب البدني لأسبوع آخر، قبل المرور إلى الشقين التقني والتكتيكي، لأن الجاهزية البدنية، تبقى أهم عامل في مثل هذه الظروف، ولو أن التنسيق بين الخطوط الثلاثة للتشكيلة، أمر حتمي وضروري قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية، سيما وأن فريقنا شهد تغييرا كبيرا في التعداد، بالمقارنة مع تركيبة الموسم الفارط».
وفي رده عن سؤال، يتعلق بالهدف المسطر ونظرته لنمط المنافسة، أشار زمامطة إلى أن بطولة الرابطة الثانية، ستكون استثنائية الموسم القادم، وضمان البقاء يبقى الهدف الرئيسي، لأن المحافظة على المكسب التاريخي، الذي حققه نادي التلاغمة بصعوده لأول مرة إلى الرابطة الثانية ليس بالأمر السهل، سيما وأننا - على حد تعبيره - « سننشط في المجموعة الشرقية، والتي تضم الكثير من الأندية التي تفوقنا من حيث الخبرة والإمكانيات، ومع ذلك فإننا دوما نتسلح بالإرادة لرفع التحدي، وعليه فإننا سنعمل على تفادي التواجد في المراكز الأربعة الأخيرة، دون رفع عارضة الطموحات عاليا، وتجسيد هذا الهدف يمر عبر دخول التشكيلة أجواء المنافسة دون مركب نقص، وبكثير من الثقة في النفس والإمكانيات، وهي جوانب نعمل على أخذها في الحسبان في فترة التحضيرات».
حاوره: ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com