الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابة محمد بن شوية للنصر: الظروف ملائمة والتعداد الحالي قادر على الصعود


أعرب مدرب اتحاد عنابة محمد بن شوية، عن ارتياحه الكبير للظروف التي يجري فيها الفريق تحضيراته للموسم الجديد، وأكد بأن التربص المقام حاليا بالمدرسة الوطنية للفندقة بعين البنيان، يعد أهم محطة في البرنامج المسطر، خاصة وأنه يشهد برمجة العديد من اللقاءات الودية، الأمر الذي مكن الطاقم الفني، من المرور إلى الشقين التقني والتكتيكي في التحضير، وهذا قبل شهر من انطلاق المنافسة الرسمية.
وأشار بن شوية في دردشة مع النصر، إلى أن خوض 4 مباريات ودية أتاح الفرصة للطاقم الفني، من أجل تجريب العديد من الخيارات، بعد الوقوف على المؤهلات الفردية لكل عنصر، ولو أننا - كما استطرد- «نراهن كثيرا على هذا المعسكر لإتمام برنامج العمل الذي سطرناه، خاصة وأننا كنا قد بلغنا أعلى درجة من الجاهزية البدنية، من خلال إقامة ثلاثة تربصات لمدة تجاوزت 45 يوما، وعليه فإننا كنا بحاجة إلى برمجة مقابلات ودية، لتجسيد البرنامج الخاص بالعمل التقني، مما جعلنا نفضل برمجة أكبر عدد ممكن من اللقاءات في هذه المحطة».
وذهب مدرب» الطلبة» إلى التأكيد، على أن طول الفترة التي خصصت للجانب البدني، مكنت اللاعبين من التأقلم مع ريتم العمل المنتهج من طرف الطاقم الفني، لكننا - حسب تصريحه -» نسعى لخلق أجواء استثنائية داخل المجموعة، لأن التعداد الإجمالي يتشكل من 28 عنصرا، ومحاولة إعطاء كل اللاعبين الثقة في النفس والإمكانيات، يبقى من الأهداف التي نصبو إلى إدراكها، لأن المسعى من ذلك يتمثل في خلق صراع كبير على المناصب في التشكيلة الأساسية، وهذا الأمر كفيل بتوفير العديد من الخيارات التكتيكية».
وختم بن شوية حديثه، بإبداء الكثير من الارتياح والتفاؤل حول الأجواء السائدة داخل الفريق، وصرح في هذا الشأن قائلا :» موافقتي على قيادة اتحاد عنابة، كانت بنية النجاح في تجسيد حلم العودة إلى الرابطة المحترفة الأولى، الذي يراود الآلاف من أنصاره، والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها الاتحاد كانت السبب الرئيسي، الذي جعلني أوافق على القدوم إلى عنابة، والتعداد الحالي قادر على تحقيق هذا الحلم، مادامت الإدارة قد عملت على توفير الظروف، التي ستساعدنا على ذلك».
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com