الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي يُؤكد: تعميق الفارق وفعالية المهاجمين أبرز حسنات الديربي


أكد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، بعد نجاحه في الجولة الأخيرة من تحقيق خامس انتصار متتالي، ما سمح له ليس فقط بتعزيز صدارة الترتيب، وإنما أيضا بتوسيع الفارق عن بقية الملاحقين.
وقال المدرب الكوكي، إن من بين أهم النقاط الإيجابية المسجلة في لقاء «الديربي» أمام الوفاق، الفعالية الجيدة أمام المرمى بعد تسجيل خمسة أهداف كاملة، وقال في هذه النقطة:» سعيد جدا باستعادة المهاجمين الفعالية أمام المرمى، خاصة من جانب غشة بعد تسجيله لثنائية».
 وتابع حديثه بالقول:» المباراة كانت فرصة بالنسبة لنا من أجل إقحام عدد من المهاجمين للوقوف أكثر على حقيقة إمكاناتهم، ومساعدتهم على كسب المنافسة أكثر في صورة بقرار ومليك توري وحتى الشاب فلاحي».
وأردف التقني التونسي، بالقول إن فريقه مدعوا لمواصلة العمل بنفس الثبات في الحصص التدريبية المقبلة، من أجل مواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية في قادم الجولات، والبداية بالجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر.
وبخصوص المباراة القارية المنتظرة أمام نادي أشانتي كوتوكو الغاني في شهر فيفري الداخل، فقد أكد الكوكي أنه يمتلك معلومات عن حقيقة المنافس، بعد أن سبق له مواجهته في النسخة الأخيرة من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، عندما كان يقوم آنذاك نادي الهلال السوداني، مشيرا أنه من الضروري على أشباله استغلال مباراة الذهاب، من أجل تسجيل نتيجة مطمئنة، قبل مواجهة العودة في الثامن ماي بسطيف.
الاستئناف اليوم وجحنيط يواصل الغياب
تعود مساء اليوم، تشكيلة «النسر الأسود» إلى أجواء التحضيرات، استعدادا لقمة الجولة المقبلة أمام الضيف مولودية الجزائر.
حسب الطاقم الطبي، فإن حصة اليوم ستعرف مشاركة غالبية اللاعبين، دون تسجيل أي غيابات كثيرة، خاصة وأن اللقاء الماضي أمام أهلي البرج، لم تسجل فيه أي إصابات وسط اللاعبين.
وقال مصدر من الجهاز الفني، إن وسط الميدان الدفاعي الشاب دالي يوسف سيشارك اليوم، بعد انقضاء مدة الراحة التي خضع لها مؤخرا، بسبب الإصابة الخفيفة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، وحرمته من المشاركة في مواجهة أهلي البرج، فيما سيستمر بنسبة كبيرة غياب القائد جحنيط عن التدريبات، بسبب الإصابة التي يشكو منها على مستوى الركبة، وتبقى مشاركته في لقاء المولودية، مرتبطة بنتائج الفحوصات الجديدة، التي سيجريها في غضون الساعات القليلة المقبلة.
مجلس الإدارة يجتمع لضبط رحلة كوماسي
يعقد مساء اليوم، مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية اجتماعا في المقر الجديد بالمركز التجاري «بارك مول»، بهدف الفصل في الكثير من النقاط العالقة، أبرزها على الإطلاق الشروع في الإجراءات التنظيمية، الخاصة بالرحلة الإفريقية نحو مدينة «كوماسي» الغانية، بمناسبة لقاء الذهاب من الدور التمهيدي «مكرر» من مسابقة كأس الكاف.
وحسب آخر الأخبار المتعلقة بهذه النقطة، فإن إدارة الوفاق قد تلجأ مرة أخرى إلى خيار الطائرة الخاصة، من أجل وضع اللاعبين في أحسن الظروف لتسجيل نتيجة إيجابية في المباراة الأولى، قبل لقاء الإياب في ميدان الثامن ماي.
ومن النقاط المنتظرة أيضا في هذا الاجتماع الإعلان عن المديريات الجديدة في الإدارة، مع تحديد مهام وصلاحيات كل عضو في المجلس، قبل الشروع في العمل الجدي وبلوغ الأهداف المسطرة، من قبل رئيس المجلس عبد الحكيم سرار.
وتسعى في سياق متصل، إدارة الوفاق لتسوية منحة الفوز على أهلي البرج هذا الأسبوع، بهدف الرفع من معنويات وحماس رفقاء هداف البطولة الشاب عمورة محمد الأمين، على أمل تسجيل انتصار جديد هذا السبت، أمام الضيف المولودية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com