الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خسارة تيزي وزو عقّدت وضعية شبيبة سكيكدة: أنصار «روسيكادا» يحمّلون قيطاري وإفتيسان المسؤولية


تعقّد الوضع داخل شبيبة سكيكدة عقب الخسارة المسجلة أمام شبيبة القبائل، وتراجع ترتيب الفريق في الجدول العام إلى المركز ما قبل الأخير، ما جعل غضب الأنصار يتنامى أكثر فأكثر، قلقا على مستقبل الشبيبة، في بطولة الرابطة المحترفة، في وقت كان الطاقم الفني والإداري ومعهم الناطق الرسمي، أكبر المتفائلين بقدرة التشكيلة على أداء موسم أفضل ولعب الأدوار الأولى.
ودفعت الحصيلة التي سجلها الفريق في 11 مباراة، بجمعه 8 نقاط من مجموع 33 نقطة ممكنة، مقابل تلقيه 16 هدفا واكتفاء خط الهجوم بتسجيل 5 أهداف فقط، الأنصار ومحبي الفريق إلى دق ناقوس الخطر ومطالبة الإدارة الحالية بالرحيل والانسحاب، من تسيير شؤون الفريق بعد عجزه عن قيادة الشبيبة إلى تسجيل نتائج إيجابية، وتأكد بما لا يدع مجالا للشك، أن الفريق في حاجة إلى ربان جديد بشخصية رياضية قوية وملم جيدا بقوانين الكرة، من أجل مسك زمام الأمور بشكل جيد وقيادة الفريق إلى بر الأمان.
وذهبت مجموعة من الأنصار، إلى حد تحميل المدرب المستقيل يونس افتيسان، مسؤولية النتائج السلبية، التي سجلها الفريق منذ بدابة البطولة، لأنه الوحيد من تكفل بعملية الاستقدامات، لكن سرعان ما كشف المستطيل الأخضر محدودية إمكانياتهم، وعدم قدرتهم على تقديم الإضافة ومواكبة ريتم المنافسة، بينما ذهب آخرون إلى تحميل قيطاري المسؤولية، لأنه منح كامل الصلاحيات في انتداب اللاعبين للمدرب افتيسان.
ورغم استقالة المدرب، التي أعقب الخسارة أمام النصرية في عقر الديار، لكن الخطوة لم تحتوي غضب الأنصار، المتمسكين بطلب ضرورة رحيل الإدارة الحالية، وجسدوه من خلال المسيرة التي نظموها الخميس الفارط، وانتهت باستقبال والي الولاية لممثلين عنهم.
من جانب آخر، لا يزال رئيس الشركة الرياضية جمال قيطاري، متمسك بمنصبه، ولو أنه أبدى استعداده للرحيل في حال تعيين شركة لشراء أسهم الفريق، وهو الحل الوحيد برأيه القادر على عبور سفينة "روسيكادا" إلى شاطئ الأمان، بالموازاة مع ذلك يبقى في رحلة البحث عن خليفة افتيسان، حيث أكد للنصر أنه لن يتسرع في هذه الخطوة، ولديه الوقت الكافي لتعيين مدرب جديد للفريق، يكون له اسم وخبرة كبيرين وقادر على إرجاع الفريق للسكة الصحيحة.                                         كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com