الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بسبب مستحقات بودرامة وكفي وآيت عبد المالك: تأهيل لاعبي مولودية العلمة وسحب الإجازات تأجل


قالت إدارة مولودية العلمة، إنها نجحت في تسوية ديون «أغلبية» اللاعبين السابقين، ممن أودعوا البيانات البنكية الخاصة بحساباتهم في الآجال القانونية، على مستوى غرفة فض النزاعات، بقيمة مالية إجمالية تفوق أربعة ملايير سنتيم، وتخص مستحقات ثلاثة عشر لاعبا سابقا.
وأكدت الإدارة أن مجموع الديون الخاصة باللاعبين السابقين، قد بلغت رقم 9.8 مليار سنتيم، لكن النادي سدد فقط نصف المبلغ تقريبا، لأن أكثر من خمسة عشر لاعبا، لم يضعوا الأحكام النهائية والبيانات البنكية في الموعد المحدد.
وكان من المتوقع حصول النادي اليوم، على الإجازات الخاصة باللاعبين الجدد، لكن ذلك تأجل ب 24 ساعة، بسبب اكتشاف الكاتب العام بيقع مانع، عند تنقله إلى مقر الرابطة في الجزائر العاصمة، وجود ديون جديدة بقيمة 1.1 مليار سنتيم، وتخص مستحقات ثلاثة لاعبين سابقين، وهم بودرامة وكفي وأخيرا آيت عبد المالك.
وحسب تأكيدات الإدارة، فإنها ستستدعي اليوم الثلاثي المذكور، من أجل تسوية ديونهم العالقة، ثم العودة مرة أخرى إلى العاصمة من أجل سحب الإجازات، وهو ما يعني أن المدرب عزيز عباس، سيعتمد على الكوادر الأساسية في لقاء هذا الجمعة، أمام الضيف دفاع تاجنانت.
وبخصوص إجازات المدربين، فقد قالت الإدارة إنها ستحصل عليها رسميا غدا الخميس، بعد تسوية ديون المساعدين السابقين عادل منصوري وسمير سعد الله، دون تسديد مستحقات المدرب الرئيسي السابق مصطفى سبع، بسبب عدم إيداعه البيانات البنكية الخاصة به في الوقت المناسب.
وعقد صبيحة أمس، رئيس النادي الهاوي رقاب سمير اجتماعا عاجلا مع اللاعبين المضربين، حيث أكد أنه لا يحوز على أي وثيقة قانونية، تؤكد أنهم يدينون اتجاه النادي بمستحقات الموسم المنقضي، مادام أن الرئيس السابق للشركة الرياضية التجارية صالح كراوشي، لم يقدم بعد التقرير النهائي الخاص بفترة تسييره النادي.
واستغل رقاب فرصة الاجتماع باللاعبين التسعة، من أجل دعوتهم إلى العودة السريعة، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عن موعد لقاء الجولة الافتتاحية سوى ساعات قليلة، مهددا إياهم باللجوء إلى خيار تدوين الغيابات عن طريق محضر قضائي، وهو ما يعرضهم إلى عقوبات مالية قاسية.     
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com