الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر إيبارت فيلود للنصر:تجهيز مغني لأول مباراة في البطولة ضرب من الخيال وجمهور السنافر خارق



كشف مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود بأن تجهيز مغني لمباراة شبيبة القبائل سيكون ضربا من الخيال، بالنظر إلى ابتعاد الأخير عن الميادين لأزيد من سنتين، مشيرا خلال التصريحات التي أدلى بها للنصر عقب مباراة الخروب، بأنه من أصر على صفقة كوني، بسبب معرفته الجيدة لهذا اللاعب، كما تحدث فيلود عن رأيه حول المردود المقدم أمام لايسكا، وبعض الأمور الأخرى الخاصة بفريقه الجديد ستكتشفونها في هذا الحوار.
كيف وجدت مردود فريقك أمام الخروب؟
الأداء أمام جمعية الخروب كان جيدا، خاصة وأننا نجحنا في الفوز بنتيجة كبيرة، لقد خرجت راضيا على هذه المواجهة، سيما وأنها مكنتني من الوقوف على مدى تجاوب اللاعبين مع البرنامج الذي سطرته لهم، حيث أبانوا عن جاهزية في المستوى، في انتظار استكمال التحضيرات.  
لاحظنا بعض التحسن مقارنة بلقاء قابس، أليس كذلك؟
أجل هناك تحسن كبير من ناحية الأداء الجماعي، مقارنة بالمباراة الأولى لنا أمام قابس، لقد لاحظت انسجاما أكبر بين الخطوط، كما كانت هناك جماعية أكبر في اللعب، وهو ما يؤكد بأن اللاعبين يتجاوبون مع العمل المنجز بشكل جيد، في انتظار تربص سوسة الذي سيكون فرصتي من أجل ضبط باقي الأمور التي تنقصنا.
إذن أنت تقر بوجود بعض النقائص؟
صحيح أنني أعجبت بالمردود المقدم أمام الخروب، لكن لا يجب أن نغفل عن النقائص التي ظهرت، سيما من الناحية البدنية، نحن لم نصل إلى المستوى الذي نريده بعد، كما أنني وقفت على بعض الأمور التي لم تعجبني، ومن بينها عدم التمركز بشكل جيد، وترك المساحات للاعبي الفريق الخصم، كل هذه النقاط تقلقني، ويجب أن أجد لها حلا في الوديات القادمة.
الوديات القادمة فرصتك لضبط التشكيلة الأساسية...
أجل تربص سوسة سيمكنني من تحديد معالم التشكيلة الأساسية، خاصة وأننا سنكون على موعد لخوض عدد من المباريات الودية، لقد أصبحت لدي فكرة عن العناصر الأساسية، ولكن الأمور لم تحسم بعد، وقد يكون التربص القادم فرصة بعض الأسماء التي لا يزال لديها ما تقوله، وتثبته لي.
ما رأيك في الجماهير التي حضرت أمام الخروب ؟
جماهير السنافر غنية عن كل تعريف ولا تحتاج لرأيي، فهي الأحسن في الجزائر دون منازع، وتواجدها بقوة خلفنا لحد الآن يؤكد ما أقول، لقد تواجدوا في التدريبات من اليوم الأول، كما أنهم كانوا في الموعد أمام الخروب رغم الحرارة الشديدة، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على أنهم من كوكب آخر، ويستحقون أن نهديهم شيء هذا الموسم.
هل تعد الأنصار بشيء هذا الموسم ؟
لا يمكن أن أعدهم بشيء، ولكننا قادرون على التتويج بأحد الألقاب هذا الموسم شريطة وضع اليد في اليد، نحن سنكون في حاجة إلى دعمهم الكبير، وبحول الله لن ندخر أي جهد في سبيل قيادتهم إلى منصات التتويج.
منحت بعض الدقائق لمغني، هل سيجهز للقاء القبائل ؟
لقد منحت بعض الدقائق لمراد مغني أمام الخروب، ولم يخيبني بدوره، وكان جيدا على العموم، لقد قدم عدة مؤشرات إيجابية، غير أنه لن يكون جاهزا لاستئناف البطولة، حتى تكون الجماهير في الصورة، هو عائد من إصابة خطيرة أبعدته لسنين عن الميادين، وسنعمل لإدخاله في أجواء المنافسة رويدا رويدا حتى لا نضعه في أي مأزق، اعتقد بأن لحاقه بمباراة الشبيبة يعد ضربا من الخيال.
كلمة حول الإيفواري كوني؟
كورو كوني سيكون إضافة قوية لخط هجوم الشباب، بالنظر إلى المؤهلات التي يتمتع بها، أنا من أصر على استقدامه بالنظر إلى معرفتي الجيدة له، هو يتواجد في فورمة جيدة مقارنة بمغني، وقد نتمكن من تجهيزه لأول مباراة في البطولة.   

  حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com