الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوشريط ضيع رحلة السنافر باتجاه تونس :الشرطة التونسية تحتجز فوايفي بمطار قرطاج و مغني أحدث طوارئ بمطار هواري بومدين


غادرت تشكيلة السنافر صبيحة أمس في حدود الساعة العاشرة والنصف (10.30 سا) مطار هواري بومدين باتجاه مدينة سوسة التونسية، من أجل الدخول في التربص التحضيري الثاني للفريق، واستغرقت رحلة الشباب أزيد من ساعتين قبل الوصول إلى مطار قرطاج بالعاصمة تونس، أين وجدت البعثة حافلة الفريق في انتظارها، حيث نقلتها مباشرة صوب فندق المرادي بسوسة.
وشهدت رحلة وفد شباب قسنطينة تواجد المهاجم بولان فوايفي، حيث نجح الملغاشي في مرافقة زملائه إلى العاصمة التونسية وتحديدا إلى مطار قرطاج، أين كادت رحلته تتوقف هناك بعد أن منعته الشرطة التونسية من دخول التراب التونسي بحجة عدم امتلاكه التأشيرة، غير أن مجهودات إدارة السنافر ممثلة في المدير الرياضي سمير بن كنيدة مكنت المهاجم الملغاشي من تسوية الإشكال، حيث تحصل على تأشيرة تمتد إلى غاية 5 أوت، وهو ما أراح المدرب إيبارت فيلود الذي سعد كثيرا لتواجد فوايفي في التربص الثاني، خاصة وأنه أضاع المعسكر التحضيري الأول بحمام بورقيبة، ويسعى لإخضاعه لبرنامج خاص رفقة كورو كوني ومراد مغني، علما وأن فوايفي سيضطر لمغادرة تربص سوسة قبل يوم من انتهائه.
يأتي هذا في الوقت الذي أحدث فيه مراد مغني حالة طوارئ قصوى بمطار هواري بومدين صبيحة أمس، حيث تأكد بأن شعبيه لم تهتز أبدا، خاصة بعد أن تهافت المسافرون عليه من أجل التقاط الصور معه، وهو ما أعجب لاعب السنافر الجديد كثيرا، حيث لبى جميع الطلبات بصدر رحب.
وفي سياق متصل ضيع متوسط الميدان عنتر بوشريط رحلة الفريق باتجاه تونس، بسبب نسيانه جواز سفره، حيث تفاجأ لحظة الوصول إلى المطار بعدم إحضاره، ما جعله يتصل بعائلته في عنابة التي أرسلت له الوثيقة وبالتالي اللحاق بزملائه في رحلة الخامسة مساء.
وكان الطاقم الفني للشباب قد برمج حصة استرخائية للتشكيلة عشية أمس، خاصة في ظل معاناتها من الإرهاق الناجم عن السفرية، على أن يشرع اللاعبون اليوم في التدريبات الجدية تحسبا للمباريات الودية التي تنتظر الفريق، حيث سيواجه رفاق الحارس سي محمد سيدريك أولمبي المدية، وكذا الفتح السعودي الذي سيعوض بنسبة كبيرة المنتخب الأولمبي التونسي.
 مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com