الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لمجابهة الأزمة المالية: سرار يباشر خطوات فتح رأسمال شركة وفاق سطيف


أعلن رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، عن اقتراب موعد فتح رأسمال الشركة الرياضية التجارية المسماة « بلاك ايغلز»، أمام المستثمرين الجدد، الراغبين في شراء الأسهم.
وحسب تأكيدات الرجل، فإن الخطوة الأولى تتمثل في استدعاء أعضاء مجلس الإدارة الحالي، من أجل أخذ موافقتهم النهائية على هذا المقترح، قبل الشروع بعدها في ضبط الإجراءات القانونية، لتليها آخر خطوة وهي تحديد موعد فتح شراء الأسهم بصورة رسمية.
والتقي مؤخرا، الرئيس سرار مع الخبير في العلوم الاقتصادية محمد يحياوي، من أجل وضع الخطوات النهائية لإنجاح عملية فتح الرأسمال، لأن إدارة «الكحلة و البيضاء» تعول كثيرا على هذه الخطوة من أجل ضمان مداخيل مالية جديدة، خاصة وأن النادي تنتظره الكثير من التحديات المالية الصعبة، خاصة قبل نهاية شهر فيفري الجاري.
وكان رئيس النادي الهاوي كمال لافي، قد أكد في وقت سابق أن الوقت قد حان لفتح الاكتتاب الجماهيري أمام الأنصار، على أمل ضمان مداخيل مالية هامة لصالح الخزينة، لاسيما وأن النادي بحاجة إلى ميزانية مالية ضخمة، من أجل إقامة مشاريع اقتصادية حقيقية، تكون سببا في ضمان مداخيل قارة.
وفي سياق منفصل، تحدثت مصادر عن اتفاق رئيس مجلس الإدارة سرار مع مسؤولي شركة «نفطال» العمومية، على إمضاء عقد رعاية، يستفيد منه الوفاق من قيمة مالية معتبرة، في وقت رفضت إدارة الوفاق التعليق على الموضوع.
الكوكي يريد جابو رغم المعارضين !
يقترب صانع الألعاب عبد المومن جابو، من العودة بعد فسخ تعاقده رسميا مع مولودية الجزائر، حيث ينتظر جلوس الإدارة على طاولة المفاوضات مع اللاعب الدولي، للفصل النهائي في موضوع انضمامه من عدمه، بالرغم من وجود معارضة كبيرة من قبل الأنصار في صفحات المواقع الاجتماعية.
وكان المدرب نبيل الكوكي، قد أعلن سابقا حاجته إلى خدمات لاعب ينشط في وسط ميدان هجومي، من أجل تدعيم الصفوف في فترة التحويلات المقبلة، وذلك بهدف إعطاء دفع قوي للخط الأمامي، لاسيما وأن التشكيلة لعبت المواجهات الأخيرة دون صانع ألعاب «حقيقي»، بسبب معاناة القائد جحنيط من إصابة معقدة على مستوى الركبة، منذ لقاء نصر حسين داي، في ملعب 20 أوت. هذا، وباشرت مساء أمس، تشكيلة «النسر الأسود» التحضيرات الجدية، لما ينتظرها في مباراة العودة من الدور السادس عشر «مكرر» من كأس «الكاف»، عندما تستقبل الضيف أشانتي كوتوكو الغاني.
واستغل المدرب الكوكي فرصة إجراء حصة استئناف التدريبات، من أجل تحية أشباله على الأداء البطولي، الذي قدموه في لقاء الذهاب، داعيا إياهم إلى ضرورة نسيان الانتصار الأول، والتفكير فقط في مواجهة العودة، على أمل الفوز للمرة الثانية والتأهل عن جدارة واستحقاق إلى دور المجموعات من هذه المسابقة القارية.
جدير ذكره، أن إدارة النادي أنهت تعاقدها مع ثنائي شبيبة سكيكدة لصنف أقل من 17 سنة، ويتعلق الأمر بكل من صانع الألعاب العيفة نذير ووسط الميدان بوغيوط رفيق.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com