الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أنصار الموك قدموا درسا في الوفاء: تغييران مرتقبان على التشكيلة الأساسية


قرر مدرب مولودية قسنطينة مصطفى عقون إحداث تغييرين على التشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام اتحاد عنابة، خاصة وأنه يبحث عن تحقيق أول انتصار، لتأكيد الانطلاقة الفعلية، بعد التعادل المسجل في الجولة الماضية أمام جمعية الخروب.
ويستفيد عقون في مواجهة اليوم، من عودة الثنائي عايش ولعلامة، حيث اختبر مدرب المولودية جاهزيتهما في التدريبات الأخيرة، سيما التي جرت في ملعب حامة بوزيان، وكانت مخصصة للجانب التقني والتكتيكي، حيث وقف على جاهزيتهما وإمكانية الاعتماد عليهما في موعد أبناء بونة.
كما سارع مدرب المولودية عقون للاجتماع باللاعبين، بعد التطورات الجديدة، التي عرفتها قضية إجازات فريق اتحاد عنابة، بعد فشل إدارة أبناء بونة في تأهيل المستقدمين الجدد، وهو ما جعل عقون يصر على الحديث مع رفقاء فرحات، أين حذرهم من مغبة استصغار المنافس، الذي تمكن من الخروج بنتيجة التعادل من المباراة الأولى أمام مولودية باتنة، حيث طالب عناصره بضرورة التعامل مع المواجهة بكل جدية، من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب حامة بوزيان.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عقون بخصوص مباراة اليوم قال فيه:" سندخل مباراة اتحاد عنابة بنية الفوز لا غير، خاصة وأن المواجهة تجرى على ميداننا، ولكن يجب علينا التعامل مع اللقاء بكل جدية، ولا نولي أهمية لوضعية المنافس، بل يجب علينا التركيز على فريقنا، وكيفية وضع اللاعبين في أحسن الظروف"، وأضاف في ذات الخصوص :"التحضيرات جرت في أحسن الظروف، ولا نملك أعذار للوقوع ف الخطأ".
على صعيد آخر، لقيت المبادرة التي أطلقتها لجنة أنصار مولودية قسنطينة بالتشاور مع المسيرين، تجاوبا من طرف محبي اللونين الأبيض والأزرق، والمتمثلة في طرح تذكرة مباراة اليوم للبيع رغم عدم قدرتهم على التواجد في المدرجات بفعل القوانين المعمول بها، وسميت هذه التذكرة بتذكرة الوفاء، وتباع في معاقل أنصار النادي بمختلف أحياء المدينة، في خرجة جاءت خصيصا لمساعدة إدارة الفريق، في ظل الأزمة المالية التي تعيشها المولودية، وهي الخطوة التي أثنى عليها مختلف محبي الفرق الأخرى، وقد تكون مثالا يقتدي به.
ح.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com