الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التصريحات متضاربة واللاعب خارج الخدمة: دانيال لوموتي يتحوّل للغز في بيت وفاق سطيف !


لا تزال قضية المهاجم الغاني دانيال لوموتي، تصنع الحدث في بيت الوفاق، بعد حذف اسمه من التواجد في القائمة النهائية للمباراة الأخيرة أمام أهلي بنغازي الليبي، حيث قالت مصادر مطلعة أن سبب ذلك لم يكن لخيارات فنية للمدرب الكوكي، وإنما لأسباب إدارية محضة، تتعلق بعدم نجاح إدارة «النسر الأسود» في سحب إجازته المحلية من الرابطة المحترفة، لكونها لم تقدم صك ضمان يحوز على قيمة ستة أشهر من مستحقات اللاعب، ضمن الشروط التي تضعها الفيدرالية الجزائرية، بخصوص تأهيل اللاعبين الأجانب في الدوري المحلي.وقد نفى رئيس النادي الهاوي كمال لافي جميع هذه المعلومات، من خلال تصريحه، أن النادي سدد كل الديون العالقة على عاتقه، اتجاه غرفة فض النزاعات بقيمة مالية إجمالية تفوق مليار سنتيم، مضيفا أن سبب عدم مشاركة اللاعب في لقاء بنغازي، يعود بالدرجة الأولى إلى خيارات الطاقم الفني.
ومما قاله أيضا لافي، إن الإدارة قد سوت رسميا ديون الحارس السابق عبد الرحمان بولطيف، في سبيل إيجاد حل نهائي لمشكلة الحجز على الرصيد البنكي، الخاص بالشركة الرياضية التجارية «بلاك ايغلز».
الكوكي يطالب المهاجمين بالاستفاقة
شرعت صبيحة أمس، تشكيلة وفاق سطيف في الاستعدادات الخاصة بلقاء الجولة القادمة أمام وداد تلمسان، حيث يبقى الهدف هو استعادة نغمة الانتصارات، للحفاظ على المرتبة المتقدمة في سلم الترتيب.
وسيهتم المدرب نبيل الكوكي بالجانب الهجومي بالدرجة الأولى، بعد عجز المهاجمين عن تجسيد الفرص الخطيرة، التي أتيحت لهم في المباريات الثلاث الأخيرة، وذلك أمام كل من اتحاد بسكرة بملعب العالية وأورلاندو بيراتس بميدان «ستاديوم أكرا» وأخيرا أمام أهلي بنغازي الليبي بملعب «بيترو سبورت»، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وأظهر التقني التونسي تذمرا كبيرا من العقم الذي أصاب المهاجمين، خاصة وأن التشكيلة تنجح في كل مباراة تقريبا من خلق جملة من الفرص الخطيرة، لكن من دون تجسيدها إلى أهداف في مرمى المنافسين.
وأكد المدرب الكوكي عقب هزيمة أهلي بنغازي الليبي، أن فريقه لن يستسلم، وسيجتهد في الجولات الأربع المتبقية من دور المجموعات لمنافسة «الكاف»، من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، التي تؤهله إلى المرور نحو الدور الربع النهائي من المسابقة القارية، مضيفا أن الوفاق طموحه الرئيسي، هو استغلال المباراتين المتبقيتين داخل الديار، لحصد النقاط الست، مع السعي في نفس الوقت إلى تحقيق نتيجتين إيجابيتين في التنقلين نحو نيجيريا وجنوب إفريقيا.
بالمقابل، أرجع التقني التونسي الهزيمة إلى تألق الحارس الليبي، من خلال نجاحه في التصدي للكثير من المحاولات، التي أتيحت لصالح مهاجمي فريقه.
إلى ذلك، وحسب الطاقم الطبي للنادي، فإن متعدد المناصب هواري فرحاني سيجري هذا الأسبوع، عملية جراحية بإحدى المصحات الطبية المتواجدة بالعاصمة، على مستوى الرباط الصليبي، بعد الإصابة الخطيرة، التي تعرض لها في آخر مباراة في البطولة، أمام اتحاد بسكرة.
وفي سياق منفصل، تنتظر خزينة النادي الاستفادة قريبا من قيمة مالية قدرها أربعة ملايير سنتيم، تمثل الإعانات التي خصصها والي سطيف كمال عبلة والمجلس الشعبي البلدي.                  
          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com