الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب هلال شلغوم العيد بن مسعود يؤكد: الأجواء «المشحونة» ومساعدا بن براهم سبب الهزيمة


اعتبر مدرب هلال شلغوم العيد إدريس بن مسعود، الهزيمة التي مني بها فريقه في التلاغمة من العواقب الحتمية، للأجواء المشحونة التي ميزت هذه المقابلة، وأوضح في هذا الصدد بأن الاستقبال الذي حظي به وفد الهلال، ألقى بظلاله على جاهزية اللاعبين، دون تجاهل ـ كما قال ـ «تأثير التحكيم بصورة مباشرة على النتائج الفنية».
وأكد بن مسعود في دردشة مع النصر، بأن أجواء «الديربي» خرجت عن الإطار الرياضي قبل انطلاق اللقاء، لأننا ـ على حد تصريحه ـ «عند الوصول إلى الملعب تفاجأنا بتهجم مجموعة من الأشخاص على الحافلة، وذلك بمجرد تأهبنا للنزول، وهي الأجواء التي لم نعشها منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي أفقد اللاعبين كامل التركيز والتوازن، ولو أن مثل هذه التصرفات، تبقي الكثير من علامات الاستفهام مطروحة، حول الأسباب التي كانت وراء اعتماد مثل هذه الأساليب».
وأوضح مدرب الهلال في معرض حديثه، بأن طاقم التحكيم لعب دورا بارزا في تحديد نتيجة اللقاء، لأننا ـ حسب قوله ـ « كنا ضحية قرارات خاطئة من المساعدين، خاصة وأننا كنا الأقرب لافتتاح باب التسجيل، لكن المساعد الأول أعلن عن وضعية تسلل وهمية، قبل أن يتكرر نفس «السيناريو» في الشوط الثاني، لما اضطر المساعد الآخر إلى حرماننا من فرصة ذهبية لتعديل النتيجة، وذلك برفعه الراية بطريقة غريبة، وكأن الحكام تأثروا بالأجواء المشحونة التي جرت فيها المباراة، رغم أننا كنا قد ارتحنا لتعيين الحكم الدولي بن براهم».
إلى ذلك، اعترف بن مسعود بأن تشكيلته تأثرت كثيرا بالغيابات المسجلة، لأننا ـ كما أردف ـ «وبصرف النظر عن أجواء اللقاء فإننا لم نظهر بمستوانا المعهود، وغياب بعض الركائز حال دون النجاح في إيجاد البدائل، مما انعكس بالسلب على الأداء الجماعي».
وخلص بن مسعود إلى التأكيد على أن تمرير الإسفنجة على هزيمة التلاغمة، يجب أن يكون بسرعة البرق، لأن المنافسة ـ حسبه ـ «مازالت متواصلة، ولا بد أن نتمسك بكامل حظوظنا إلى غاية آخر لحظة من الموسم، رغم أن هذا الانهزام جاء بعد سلسلة من النتائج الإيجابية، امتدت على مدار 10 مباريات متتالية، الأمر الذي يجعله صعب الهضم، لكننا يجب أن نتعامل مع المعطيات الميدانية، بالتفكير بجدية كبيرة في باقي المشوار، والعمل على استعادة الثقة، انطلاقا من المقابلة القادمة أمام شباب أولاد جلال».
ص /فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com