الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوداد البيضاوي - مولودية الجزائر (اليوم سا 17.00): نغيز يراهن على التدارك خارج الديار

تبحث مولودية الجزائر عن صنع المفاجأة، عندما تنزل ضيفة عشية اليوم بمركب محمد الخامس على الوداد البيضاوي، في مباراة إياب الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، وتحتاج المولودية للفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة أكبر من (1/1)، إذا ما أرادت ضمان مكانة في المربع الذهبي، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس أبان عن مستويات كبيرة جدا في لقاء الذهاب بملعب 5 جويلية.
ورغم أن كل التوقعات تصب في صالح المغاربة، إلا أن المدرب نبيل نغيز وعد ببذل المستحيل في سبيل قلب النتيجة لصالحهم، خاصة وأنه يرى بأن المولودية تمتلك كافة المقومات، وسبق أن فعلتها في الدور الماضي أمام الترجي التونسي، عندما فرضت التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة أمام أشبال معين الشعباني.
وستدخل المولودية اللقاء بحذر، وستحاول استغلال أبسط الأخطاء التي يقع فيها المنافس، على أمل خطف هدف السبق الذي سيريح رفاق حشود، وسيخلط حسابات لاعبي الوداد الذين يعانون من ضغط أكبر، كونهم المرشح الأبرز للعبور، على عكس المولودية التي حققت الهدف بالوصول إلى هذا الدور المتقدم.
وتنقلت المولودية للمغرب على متن رحلة خاصة ضمت أكثر من 70 فردا، وهو ما أغضب المدرب نبيل نغيز، كونه متخوف من مدى تأثير ذلك على تركيز لاعبيه، الباحثين عن إهداء التأهل للمربع الذهبي للمسابقة الأغلى قاريا لجماهيرهم العريضة التي شجعتهم بالمطار قبيل شد الرحال نحو الدار البيضاء.
وأعرب مدرب المولودية عن تخوفه الشديد من الطاقم التحكيمي، الذي سيدير لقاء اليوم، معتبرا بأن فريقه قادر على قلب الموازين في المغرب، كونه ليس لديه ما يخسره عند مواجهة أحد أبرز المرشحين للتتويج بهذه البطولة، وفي هذا الخصوص قال لوسائل الإعلام: «سنتنقل إلى المغرب بنية تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة بتأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي، صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة، أمام منافس قوي، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكننا جاهزون لتحقيق الفوز، خصوصا أننا سنخوض المواجهة وكأنها نهائي قبل الأوان، البعض يرى أن نتيجة مباراة الذهاب قد تؤثر علينا، لكن هذا الأمر غير صحيح، فتسجيل هدف مبكر كاف لجعلنا الأوفر حظا للعودة بتأشيرة التأهل، وهذا ما نعتزم فعله، رغم أننا نخشى الأخطاء التحكيمية، في ظل الضغط المفروض على الحكام».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com