الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

معاقبة الكوكي ومساعده بمباراة واحدة: وفاق سطيف يستعيد قراوي ونحو أول مشاركة لبلبنة


أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة عقوباتها الخاصة بمخلفات الجولة الماضية، حيث عاقبت مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، ومساعده كريم دلهوم، بحرمانهما من التواجد في مقعد البدلاء في مباراة واحدة، بسبب احتجاجهما على قرارات الحكم فاروق ميال في لقاء الجولة السابقة أمام نجم مقرة، وبالتالي فإنهما سيوجهان غدا رفقاء عمورة بمناسبة لقاء «النصرية» من المنصة الشرفية.
من جهة أخرى، انطلقت تشكيلة الوفاق في العمل الجدي تحضيرا للموعد المنتظر غدا أمام الضيف نصر حسين داي، في موعد سيستغله أشبال المدرب نبيل الكوكي لتسجيل ثاني انتصار منذ بداية مرحلة العودة، وتعويض النتيجة (المخيبة) المسجلة في الجولة الماضية، عندما اكتفت التشكيلة بالتعادل أمام صاحب الأرض نجم مقرة.
وقال المساعد الأول كريم دلهوم، إن فريقه ضيع على نفسه الانتصار في تلك المباراة، خاصة وأن التشكيلة تقدمت في النتيجة في مناسبتين، لكن دون النجاح في الحفاظ على التقدم، مضيفا أنه وجب وضع تلك المواجهة طي النسيان، والتفكير فقط في التحدي المقبل أمام الضيف نصر حسين داي، حيث شدد على الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب، ولم لا تعميق الفارق عن بقية الملاحقين.
يحدث هذا في الوقت، الذي تأكدت فيه مشاركة المتألق قندوسي في مواجهة الغد بصورة طبيعية، حيث تبين أن البطاقة الصفراء التي تحصل عليها في الموعد السابق لم تكن بسبب الاحتجاج، وإنما لتدخله الخشن تجاه أحد لاعبي المنافس، كما سيعرف اللقاء أيضا عودة وسط الميدان الدفاعي أمير قراوي لأجواء المنافسة الرسمية، بعد استنفاده العقوبة المسلطة عليه منذ لقاء غليزان.
وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن المدرب الكوكي بإمكانه في هذه المواجهة الاعتماد على خدمات الجناح الأيسر بلبنة نصر الدين، بعد تعافيه النهائي من الإصابة التي كان يشكو منها في السابق، ومنعته من تسجيل أولى مشاركاته بألوان فريقه الجديد، أي منذ انتدابه في التحويلات الربيعية الماضية. ودائما حول نفس المباراة، فإن القائد أكرم جحنيط لن يسجل عودته إلى جو المنافسة، بعد دعوته من قبل طبيب النادي الخضوع لفترة راحة سلبية لا تقل عن مدة أسبوع، بسبب معاناته من إصابة جديدة على مستوى الركبة منذ لقاء اتحاد بلعباس بميدان الثامن ماي.
تحديد موعد الفصل في «الطعن»
حددت لجنة الطعون هذا الأربعاء المصادف لتاريخ الثاني من شهر جوان الداخل، موعدا لإصدار القرارات النهائية بخصوص لقاء وفاق سطيف- سريع غليزان، بعد الطعن الذي رفعته إدارة «النسر الأسود» ضد الأحكام الأولى الصادرة من قبل لجنة الانضباط، عندما أعلنت سابقا إلغاء نتيجة تلك المباراة مع اعتبار الوفاق منهزما بنتيجة هدفين مقابل صفر، بسبب تقديم طبيب النادي نتائج قديمة لاختبارات فيروس كوفيد 19.
وأكدت إدارة الرئيس عبد الحكيم سرار، عن تفاؤلها بصدور حكم لجنة الطعون لصالحها، من خلال الإعلان عن فوز بنقاط تلك المواجهة كاملة، خاصة وأن الإدارة قدمت احترازات مؤسسة وصحيحة ضد مشاركة أحد لاعبي سريع غليزان.
وهددت الإدارة في نفس الوقت، باللجوء إلى المحكمة الرياضية الوطنية، في حال عدم صدور القرار النهائي لصالحها، لأنها تعتبر نفسها ضحية أحكام عشوائية صادرة عن لجنة الانضباط، وليست مستندة على أي بند قانوني موضوع في اللوائح المنظمة للمنافسة.جدير بالذكر، أن الكاتب العام في النادي «فتحي الدراجي» توفي، أمس الأول، بالمستشفى الجامعي «سعادنة عبد النور»، ما خلف حالة حزن كبيرة في أسرة الوفاق، نظرا لما قدمه الرجل من خدمات جليلة لصالح النادي طيلة السنوات الأخيرة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com