الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تتهم بعدم مراعاة ظروف النادي: وفـــاق سطيـــف يتحفـــظ على مواجهـــــة بـــارادو يوم الخميــــس


كشفت الرابطة المحترفة عن تواريخ لقاءات الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة، حيث حددت هذا الخميس المصادف لتاريخ العاشر من شهر جوان الجاري، موعدا لإجراء المباراة الهامة التي ستجمع صاحب الأرض نادي بارادو أمام المتصدر وفاق سطيف بملعب الدار البيضاء في الجزائر العاصمة.
وأبدت إدارة الوفاق عدم رضاها عن ضبط هذا التاريخ، لأن فريقها عاد متأخرا لأجواء التدريبات، جراء دخول اللاعبين مؤخرا في إضراب عن التدريبات، بسبب مشكلة المستحقات العالقة، مضيفة أن المعطيات السابقة، كانت تشير إلى برمجة اللقاء بعد تاريخ 12 جوان المقبل، ومستغربة في نفس الوقت، من تأخر الرابطة في الكشف عن التاريخ النهائي.
وسيعمل الطاقم الفني في الحصص المتبقية على تدارك النقص المسجل في التحضيرات، على أمل إعداد المجموعة جيدا من جميع الجوانب، مادام أن الهدف هو تسجيل نتيجة إيجابية، بهدف الإبقاء على نفس الفارق عن أقرب الملاحقين.
وينتظر أن يعود اليوم المدرب نبيل الكوكي إلى مدينة سطيف، لمواصلة الإشراف عن التدريبات المقبلة، بعد استفادته من راحة استثنائية لزيارة أهله في تونس.
ملف الطعن لدى «التاس» جاهز
أعلنت إدارة الوفاق أنها ستطعن رسميا في القرار الصادر من قبل لجنة الطعون التابعة للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، والتي أيدت الأحكام السابقة الصادرة من قبل الانضباط التابعة للرابطة المحترفة حول مباراة سريع غليزان- وفاق سطيف، عندما أقرت إلغاء نتيجة المباراة المسجلة واعتبار الوفاق منهزما بنتيجة هدفين مقابل صفر، وبالتالي خصم نقطة واحدة من رصيد النادي، مع فرض غرامة مالية قدرها 100 مليون سنتيم.
وحسب تأكيدات إدارة الوفاق، فإنها ستودع في غضون الساعات القادمة، ملف الطعن على مستوى المحكمة الرياضية الجزائرية، بعد إعدادها لملف يضم جميع الوثائق والمستندات، التي تثبت أحقية فوز الوفاق بنقاط المواجهة، لاسيما بعد اعتراف كل من لجنة الانضباط وحتى لجنة الطعون بصحة الاحترازات، التي رفعها النادي ضد مشاركة لاعب المنافس «كولخير يونس».
اعتذارات بوعود لم تكفه لتجنب العقوبة !
أصدرت لجنة الانضباط عقوباتها الخاصة اتجاه المناجير العام للنادي هشام بوعود، حيث أقرت معاقبته بعدم ممارسة النشاط لمدة سنة كاملة، ستة أشهر منها غير نافذة، وذلك على خلفية التصريحات الصحفية النارية التي أدلى بها، مباشرة بعد إصدار نفس اللجنة للقرارات الخاصة بملف مباراة ناديه أمام سريع غليزان، عندما اتهم صراحة بعض الأطراف بخدمة مصالح فرق بعينها، تتنافس من أجل نيل اللقب وأخرى تتصارع لضمان البقاء.
وبالرغم من تقديم بوعود لاعتذاراته الرسمية عند امتثاله أمام لجنة الانضباط، حول ما بدر منه في مختلف وسائل الإعلام، غير أن اللجنة أقرت عقوبة ثقيلة في حق المعني.
لافي يسأل عن قضية توري
توجه عدد من الأنصار نحو مقر النادي، من أجل الاستفسار عن العقوبات الصادرة من قبل «الفيفا» بسبب اللاعب السابق مليك توري، حيث قال رئيس النادي الهاوي كمال لافي، إن قرار طرد المهاجم المالي، تم اتخاذه من قبل جميع المسيرين دون استثناء، مضيفا أن الإدارة ستعمل جاهدة على إيجاد حلا للأزمة المالية، في سبيل تسوية جميع الديون العالقة، خوفا من التعرض لأي عقوبات جديدة في المستقبل.
وفي سياق منفصل، أشارت مصادر عن اقتراب إدارة اتحاد العاصمة من وكيل المهاجم غشة ، وعرضت عليه فكرة الانضمام إلى صفوف النادي بداية من الموسم القادم.
وحسب هذه المصادر، فإن غشة لا يريد التسرع، لاسيما في ظل الأخبار التي تتحدث عن اهتمام بعض الأندية الأجنبية بخدماته.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com