الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة ترد على الكوكي: العرباوي وأعراب لتدعيم الطاقم المسير لوفاق سطيف


قررت إدارة وفاق سطيف الدخول بداية من هذا الأسبوع، في مفاوضات جادة مع الركائز الأساسية، ممن انتهى تعاقدها مع النادي، في صورة المهاجم المتألق غشة والظهير الأيسر لعوافي.
وكلفت الإدارة المدير العام للشركة الرياضية التجارية فهد حلفاية بالتفاوض مع تلك العناصر، والعمل على إقناعها بتمديد العقود لموسم واحد إضافي على الأقل، وذلك بطلب من الطاقم الفني بقيادة المدرب نبيل الكوكي.
وسيكون هدف الإدارة هو الحفاظ على العمود الفقري لتعداد النادي، على أمل تسجيل أفضل النتائج الإيجابية في الموسم القادم، سواء في المسابقات المحلية أو حتى القارية.
واختارت الإدارة هذا التوقيت بالذات، بعد المعلومات التي تحصلت عليها عن رغبة بعض الأندية الجزائرية وحتى التونسية، في التعاقد مع أبرز العناصر، ما جعلها تسارع إلى رسم الإستراتيجية المناسبة، للإبقاء على اللاعبين المتألقين في الموسم القادم.
وقبل هذا تلقى المدرب نبيل الكوكي تطمينات بخصوص مستحقاته، خاصة بعدما أبدى غضبه في وقت سابق، من تأخر المسؤولين في تسوية الوضعية المالية للاعبين وأعضاء الطاقم الفني.
وانطلقت التشكيلة في التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة المقبلة من البطولة، عندما تلاقي الفريق الجار أهلي برج بوعريرج، في موعد يعتبر فرصة سانحة لأشبال المدرب نبيل الكوكي، لتدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث، من أجل تأكيد صدارة ترتيب البطولة، ولم لا تعميق الفارق أكثر عن بقية الملاحقين.
ويبقى الشغل الرئيسي بالنسبة للطاقم الفني في تدريبات هذا الأسبوع، هو استعادة جميع المصابين ، مثل جحنيط، بلبنة، بلعريبي وسعيدي، وذلك حتى يتسنى مواصلة تطبيق سياسة تدوير التشكيلة، خاصة وأن بعض المصادر المقربة، كشفت عن رغبة الكوكي في إراحة بعض العناصر الأساسية، التي شاركت مؤخرا بصورة منتظمة.
وفي سياق منفصل، انعقد أمس اجتماع أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية «بلاك ايغلز»، ومن أهم النقاط التي خرج بها هذا اللقاء، هو تراجع الرئيس عبد الحكيم سرار عن قرار الاستقالة من منصبه، بسبب رفض الجميع انسحابه في هذا الظرف بالذات.
وخرج الأعضاء بقرار، يتمثل في ضرورة تدعيم مجلس الإدارة بأعضاء جدد، قادرين على تقديم الإضافة من الجانب المالي، ومن أهم الأسماء المرشحة نجد إبراهيم العرباوي وعز الدين أعراب.
وعن خطة الإدارة في مجابهة الأزمة المالية الخانقة، فقد اقترح الأعضاء تقديم كل واحد منهم قرضا ماليا جديدا بقيمة مليار سنتيم، مع مراسلة السلطات المحلية، من أجل دعوتها إلى تخصيص إعانات مالية مستعجلة لصالح النادي، خاصة وأن التشكيلة تحتل صدارة ترتيب البطولة، وهي المرشحة الأبرز للتتويج بلقب البطولة في نهاية الموسم.                                 أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com