الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مصيبح يوقع اليوم وحجار يقترح نعاس: المطالب الماليـــة لإدارة «لازمــــو» تبعد بودوح عـــن السنافــــــــر

علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن مدافع جمعية وهران محمد عمار بودوح، ابتعد عن النادي الرياضي القسنطيني، بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من طرف إدارة «لازمو»، التي اشترطت مبلغ 600 مليون سنتيم مقابل التفريط في خدماته، وهو ما جعل إدارة السنافر بالتشاور مع المدرب الشريف حجار، تحول الوجهة صوب مدافع اتحاد عنابة غزالة، غير أن هذا الأخير أيضا لا يمتلك أوراق تسريحه حسب ذات المصادر، وهو ما وضع مدرب الشباب في مأزق حقيقي، خاصة في ظل قلة الخيارات المتاحة على مستوى هذا المنصب، في وجود مدافعين فقط من تعداد الموسم الفارط، ويتعلق الأمر بكل من دراجي وميباراكو، إلى جانب ترقية محزم، وبنسبة كبيرة أيضا بن ساحلي. ويصر حجار على استقدام مدافع محوري آخر، خاصة بعد لفسخ عقد زعلاني، الذي يرى مدرب السنافر أنه من الضروري التعاقد مع لاعب بنفس مواصفاته، وإلا البحث عن إيجاد حل آخر.
كما أكدت ذات المصادر، بأن المدرب حجار اقترح على قاسمي التفاوض مع مدافع أولمبي المدية نعاس لعرابة، إلى جانب التأكيد على توقيع مصيبح، والذي سيكون اليوم بنسبة كبيرة في حال تحصل ابن مدينة قسنطينة على أوراق تسريحه من طرف إدارة بارادو.
مقترح بقاء عصماني مطروح
 في هذه الحالة
تفكر إدارة الشباب بجدية في الاحتفاظ بخدمات الحارس عصماني، في حال لم تنجح في التعاقد مع حارس أولمبي المدية مجادل، خاصة في ظل عدم اتفاق المدير العام قاسمي مع الحارس الدولي حول الراتب الشهري، حيث لم يوافق مجادل على اللعب لمصلحة الشباب، مقابل 100 مليون سنتيم.
وكان حجار قد أكد في حديثه مع النصر، بأن الفصل في التعداد بشكل نهائي سيكون خلال 48 ساعة القادمة، ولن ينتظر مجادل مطولا، خاصة في وجود مقترح بخصوص الحارسين بوالصوف وليتيم، غير أن القائمين على شؤون الشباب يفضلون الاحتفاظ بخدمات عصماني، في انتظار الفصل اليوم على أقصى تقدير.
وأما بالنسبة للمهاجم نعيجي، فقد أكدت ذات المصادر، بأنه يفضل الوجهة الخارجية، ما يبعده عن السنافر، فاتحا المجال أمام المهاجم كوكبو.
برمجة جلسة شيبوب
يوم 10 نوفمبر
برمجت المحكمة الدولية الرياضية، جلسة النادي الرياضي القسنطيني مع متوسط الميدان شرف الدين شيبوب يوم 10 نوفمبر القادم، بعد الشكوى التي تقدم بها الدولي السوداني، أين تحدث عن عدم تلقيه مستحقات أربعة أشهر، وهو ما نفته إدارة السنافر في مراسلتها إلى الفيفا، في انتظار القرار النهائي.
جدير بالذكر، أن المدرب حجار قرر تمديد فترة التربص بأعالي تيكجدة إلى أسبوعين عوض 10 أيام فقط.                                    حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com