السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حرص معده على تفادي أخطاء المـاضي: القانـــــــون الداخلــــي لشباب قسنطينة ينتظــــــر التوقيــــــــــــــع


أجلت إدارة النادي الرياضي القسنطيني موعد عرض ومناقشة القانون الداخلي مع اللاعبين، حيث فضلت انتظار إلى غاية نهاية التربص الحالي الجاري بالجزائر العاصمة، والعودة إلى مدينة قسنطينة للتوقيع عليه من طرف رفقاء الحارس رحماني، خاصة وأنه يتضمن عدة بنود تحدد حقوق وواجبات أشبال المدرب شريف حجار، وذلك لتفادي الأخطاء السابقة، خاصة فيما يتعلق بعملية فسخ العقود، التي يضطر فيها مسؤولو الشباب في كل مرة إلى خسارة أموال كبيرة، مقابل التخلص من العناصر غير المرغوب في بقائها.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن مسودة القانون الداخلي الذي أعدته إدارة الشباب بالتنسيق مع محامي النادي، تحوي بنود تحدد قيمة المنح التي سيتم الاعتماد عليها هذا الموسم لتحفيز اللاعبين، والتي ستكون في نفسها التي تم اعتمادها من قبل، حيث يتلقى اللاعبون 10 ملايين سنيتم مقابل الفوز داخل الديار، و15 في حال العودة بكامل الزاد من الخارج، وهي المنح التي قد يتم رفعها في حال اللعب على التتويج بالبطولة، إضافة إلى خصم الأموال من الرصيد، في حال عدم الالتزام بالقانون الداخلي وارتكاب أخطاء مهنية جسيمة، والتي سيتم تقديرها من طرف المدرب.
من جهة أخرى، اتفق حجار مع مدرب شبيبة القبائل سطمبولي على لعب المباراة الودية غدا، بملعب حيدرة بداية من الساعة الرابعة والنصف، في الوقت الذي اقترح مسؤولو الشباب اللعب في الصبيحة، حتى يتسنى للاعبين العودة إلى ديارهم بعد استفادتهم من راحة لمدة ثلاثة أيام، قبل استئناف التدريبات بملعب «الكرابس»، على اعتبار أن ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان لن يكون جاهزا إلا بعد عشرة أيام، بناء على الاتفاق الواقع أمس، بين مسؤولي الشباب والسلطات المحلية، رغم أن المقاول المشرف على تجهيز الملعب، أكد بأن الأشغال ستنتهي بعد ثمانية أيام، لكن الإشكال في موعد وضع الشاشة العملاقة وإعادة تشغيل الإنارة، خاصة وأن الرابطة تشترط وجودهما في كل الملاعب.
وفي سياق منفصل، فضل المدرب حجار إعفاء المدافع زيدان ميباراكو والحارس بوكريط من المشاركة في المباراة الودية، التي خاضها السنافر أمس أمام اتحاد ورقلة بملعب حيدرة، خوفا من معاودتهما الإصابة، على أن يكون الثنائي السالف الذكر، حاضرا في اللقاء الودي الأخير أمام شبيبة القبائل.
جدير بالذكر، أن الدولي البنيني مارسيلون كوكبو قد رسم أمس، التحاقه بشباب قسنطينة من خلال التوقيع على العقد في حضور قاسمي، بعد أن وقع من قبل إلكترونيا فقط، بسبب تعذر قدومه إلى قسنطينة، حيث التحق مباشرة بالتربص الجاري حاليا في الجزائر العاصمة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com