الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مأدبة عشاء على شرف أعضاء مكتبه: عمارة يطلب فتح صفحة جديدة

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، قد طالب أعضاء المكتب الفدرالي بفتح صفحة جديدة، خلال مأدبة عشاء أقامها على شرفهم بأحد أفخر المطاعم في الجزائر العاصمة، غاب عنها حسب ذات المصادر، كل من العضوين عمار بهلول ورشيد قاسمي.
وسارع عمارة لعقد لقاء خارج «الأجندة الرسمية» مع أعضاء مكتبه، خاصة بعد الخلافات الأخيرة التي طفت إلى السطح، بدليل عدم حضور ستة أعضاء لاجتماع المكتب الفدرالي الأخير، ما وضع رئيس الفاف في مأزق، خاصة وأنها سابقة على مستوى الاتحادية، إضافة إلى الشكوى التي تقدم بها كل من العضوين بن حمزة وبهلول لوزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، هذا الأخير حسب مصادر موثوقة استغل فرصة تنقله مع المنتخب الوطني إلى النيجر، من أجل تهدئة الأوضاع، والبحث عن كيفية وضع مصلحة الكرة الجزائرية فوق كل اعتبار، وبالمرة التركيز على كيفية توفير الظروف الملائمة لنجاح الخضر في تحقيق الهدف المسطر، والمتمثل في تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال قطر 2022، خاصة وأن أشبال بلماضي قطعوا شوطا كبيرا في الطريق نحو ضمان المشاركة في الحدث العالمي لخامس مرة.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن اللقاء كان مثمرا وتبادل خلاله جميع الأعضاء وجهات النظر، وتحدثوا بكل شفافية، خاصة فيما سموه بالقرارات الانفرادية لرئيس الفاف، ودون استشارة الأعضاء، قبل أن يتم الاتفاق على وضع جميع الخلافات جانبا، وفتح صفحة جديدة، والتأكيد على حضور الاجتماع المقبل للمكتب الفدرالي، والذي سيكون نهاية الشهر الجاري، خاصة وأنه سيكون مهما وحاسما من أجل إيجاد حلول لعدة مواضيع عالقة، أبرزها تحديد موعد عقد الجمعية العامة للرابطة المحترفة لكرة القدم، على اعتبار أن الرئيس عبد الكريم مدوار يسير الرابطة بترخيص استثنائي فقط، في انتظار انتخاب الرئيس الجديد، رغم أن الرجل الأول في الرابطة حاليا، يفكر بجدية في الترشح لعهدة جديدة، بدليل أنه باشر حملته.
وفي السياق ذاته، فإن الاجتماع المقبل لأعضاء المكتب الفدرالي، سيتم خلاله أيضا مناقشة موضوع لجنة المنازعات، بالنظر إلى المبالغ الكبيرة الموجودة على عاتق الأندية، بعد القرارات الجديدة الصادرة من ذات اللجنة، والبحث عن كيفية وضع رزنامة تساعد الفرق من جهة، ومن جهة ثانية تضمن حقوق اللاعبين والمدربين.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com