الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف غُرّم للوصول المتأخر: عقوبات الانضباط تضاعف خسائر لقاء الشلف


أصدرت أمس، لجنة الانضباط العقوبات الخاصة بمخلفات الجولة الماضية من بطولة الرابطة المحترفة، وكان من أبرز ما تعرض له وفاق سطيف معاقبة المدافع بلقروي بحرمانه من اللعب في مباراتين نافذتين، بسبب سلوكه السيئ اتجاه الحكم بوكواسة.
 كما عاقبت ذات الهيئة المدرب الكوكي، بحرمانه من الجلوس على مقعد البدلاء وحتى دخول غرف تغيير الملابس في مباراتين، بسبب احتجاجاته الكثيرة على قرارات الطاقم التحكيمي، في مواجهة الشلف الماضية.
ولم تقتصر العقوبات عند هذا الحد فقط، بل تعدت كذلك إلى معاقبة وسط الميدان أحمد قندوسي، بحرمانه من اللعب في مباراة واحدة، بسبب حصوله على إنذار احتجاج، وهي نفس العقوبة التي سلطت في حق المحضر البدني قيس الغطاسي.
والغريب في الأمر كله هو معاقبة النادي بغرامة مالية قدرها خمسة ملايين سنتيم، جراء الحضور المتأخر إلى ملعب الثامن ماي، وهذا بالرغم من كون المباراة، جرت داخل الديار وليس خارجها.
وحسب مصدر مسؤول في النادي، فإن التأخر في القدوم يعود بالدرجة الأولى إلى مغادرة المجموعة الفندق في وقت متأخر جدا، وهو ما كان سببا رئيسيا في ظهور التشكيلة، بمستوى جد متوسط في المرحلة الأولى من عمر المباراة.
وقال رئيس النادي الهاوي كمال لافي، عقب صدور قرارات لجنة الانضباط، للنصر إن العقوبات المعلن عنها في حق المدافع بلقروي والمدرب الكوكي "قاسية جدا"، مضيفا أنه تحدث مع الحكم بوكواسة في نهاية المباراة من أجل توضيح بعض النقاط، خاصة بعد تأكيد المدافع بلقروي، أنه لم يتلفظ بأي كلام خارج الإطار اتجاه الحكم.
وأضاف لافي أن تصرفات الكوكي "عادية جدا"، لأنه وقف على رفض الحكم احتساب ضربة جزاء شرعية لصالح فريقه، ما جعله يحتج على القرار، ويطالب من الحكم تطبيق القانون.
وصرح لافي أنه لم يكن يتوقع صدور هذه العقوبات، خاصة ونحن في الجولات الأولى من بداية الموسم، مشيرا أن هذه القرارات ستزيد فريقه عزما على تصحيح أخطائه في المستقبل، في سبيل تسجيل أفضل النتائج الإيجابية، والتي تسمح له بالتواجد دائما في مراتب المقدمة، مادام أن الهدف المسطر من قبل الإدارة، بالتنسيق مع الطاقم الفني هو التتويج بنيل الألقاب في نهاية الموسم الرياضي.
حدد المدرب الكوكي غدا الخميس، موعدا لاستئناف التدريبات من جديد، بعد قرار منح اللاعبين ثلاثة أيام راحة عقب مواجهة جمعية الشلف، من أجل أخذ قسط من الراحة، بعد التعب الكبير الذي نال منهم في الفترة الماضية، خاصة عند مشاركتهم في الأدوار التمهيدية الأولى، من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
وستجرى حصة الاستئناف غدا، في ظل تأكد غياب العديد من اللاعبين لمختلف الأسباب، مثل الثلاثي دباري، دغموم وقندوسي لمشاركتهم في تربص المنتخب الوطني للمحليين، بالإضافة إلى الحارس خذايرية والمهاجم بن عياد لمعاناتهما من الإصابة، حيث ينتظر غيابهما عن لقاء الجولة الرابعة أمام مولودية وهران.
وسيخضع وسط الميدان بن بلعيد لفحوصات جديدة على مستوى الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وعلى ضوء نتائجها سيحدد الطاقم الطبي موعد عودته إلى أجواء التدريبات، بعد غيابه سابقا عن مواجهتي هلال شلغوم العيد وجمعية الشلف على التوالي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com