الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سرار ينتظر موافقة السلطات : والي سطيف يزور «أيقونة» الوفاق عجيسة


تسارعت الأحداث في بيت وفاق سطيف، بسبب غضب الأنصار من بيان الإدارة حول لعب مواجهة هذا الخميس أمام شباب بلوزداد دون جمهور، حيث قام المسيرون بسحب المنشور وتعويضه ببيان جديد، أشاروا من خلاله إلى أن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار والمدير الرياضي هشام بوعود تحصلا على موافقة الرابطة ببرمجة مواجهة أبناء العقيبة بحضور الأنصار، لكن مع وجوب الحصول على موافقة الوالي كمال عبلة، خاصة وأن المواجهة مبرمجة قبل 48 ساعة فقط من موعد إجراء الانتخابات المحلية المنتظرة هذا السبت.
وعن آخر أخبار تحضيرات التشكيلة تحسبا لهذا الموعد الهام، فقد عاد قلب الدفاع بلعريبي إلى أجواء العمل مع المجموعة، بعد أن أكدت نتائج الفحوصات المعمقة التي أجراها عدم معاناته من أي إصابة خطيرة، وبالتالي بإمكان المدرب نبيل الكوكي الاعتماد على خدماته في لقاء هذا الخميس. كما أن الطاقم الطبي، رخص لوسط الميدان الدفاعي فرحي إبراهيم باستئناف التدريبات مع المجموعة، بعد انقضاء فترة العمل الخاص الذي خضع له تحت إشراف المحضر البدني، في انتظار تدشين متوسط ميدان الإفريقي الأسبق أولى مشاركاته مع التشكيلة عند مواجهة الضيف «السياربي». وسيستمر في المقابل غياب عدد من اللاعبين بداعي العقوبة والإصابة، في صورة المدافع بلقروي والحارس خذايرية والمهاجم بن عياد وحتى وسط الميدان بن بلعيد. من جهة أخرى، أكد سرار أن فريقه سيواصل الاعتماد على القروض المالية، من أجل تسديد مختلف المصاريف وعلى رأسها الأجور المتأخرة، وذلك في ظل عدم استفادة النادي من رعاية شركة عمومية، مضيفا أن الديون ارتفعت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ما يستدعي من الإدارة البحث عن مصادر تمويل جديدة، خاصة بعد مطالبة رفقاء القائد جحنيط بضرورة تسديد الأجور العالقة من الموسم الماضي. وفي سياق منفصل، قام والي سطيف كمال عبلة، أمس الأول، بزيارة إلى المستشفى الجامعي «سعادنة عبد النور»، للاطمئنان على الوضعية الصحية للاعب السابق في صفوف وفاق سطيف نصير عجيسة، هذا الأخير تعرض نهاية الأسبوع الماضي إلى وعكة صحية مفاجئة، استدعت نقله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات.
واستغل المسؤول الأول عن الولاية تواجده بالمستشفى، من أجل الاستفسار عند الطاقم الطبي المعالج عن حقيقة الوضعية الصحية لأيقونة «النسر الأسود» في الثمانينات والتسعينيات.
وتجدر الإشارة، لكون عجيسة ومباشرة بعد اعتزاله ميادين الكرة، فضل الابتعاد نهائيا عن الأضواء.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com