الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة: الإثارة في مقرة والسوسبانس في شلغوم العيد

تُلقي حسابات مؤخرة الترتيب بظلالها على مباريات الشطر الثاني من الجولة السادسة المبرمجة زوال اليوم، لأن الأندية التي مازالت عاجزة عن تحقيق الإقلاع ستكون على موعد مع اختبارات عسيرة، تسعى من خلالها لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، في الوقت الذي يبقى فيه اتحاد الجزائر، الفريق الوحيد الذي باستطاعته اعتلاء الصدارة، في ظل ركون إتحاد بسكرة ونادي بارادو إلى الراحة، بسبب تأجيل 3 لقاءات إلى إشعار آخر.
ارتقاء أبناء «سوسطارة» إلى الريادة، يبقى أمرا صعب التجسيد، لأنه يمر عبر النجاح في العودة بكامل الزاد من شلغوم العيد، وأهل الدار يلعبون مباراة الحظ الأخير، سعيا منها لتدارك ظهورهم «الباهت»، بدليل أن رحلة البحث عن أول هدف للهلال في الرابطة المحترفة تبقى متواصلة، كما أن الخروج من عنق الزجاجة يستوجب الانتفاضة، وهي معطيات تضع اتحاد الجزائر أمام امتحان عسير، مادام المستضيف يعلق آمالا عريضة على هذه القمة لتحقيق الإقلاع.
ما قيل عن قمة شلغوم العيد، يمكن إسقاطه على القمة الأخرى الذي سيحتضن أطوارها ملعب الإخوة بوشليق بمقرة، لأن النجم المحلي سيكون على موعد مع «ديربي» واعد يستقبل من خلاله الجار وفاق سطيف، في مباراة السعي للتدارك بالنسبة لأصحاب الضيافة، على اعتبار أنهم اكتفوا بحصد نقطة يتيمة في الجولات السابقة، مما جعلهم يحملون الفانوس الأحمر، بينما يبقى «النسر الأسود» دون هزيمة، لكنه اختصاصي في «التعادلات»، ونجم مقرة لم يسبق له الفوز على «السطايفية» في المباريات الرسمية، التي جمعت الفريقين إلى حد الآن، الأمر الذي يبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه.
على صعيد آخر، يواصل أمل الأربعاء رحلة البحث عن أول فوز من بوابة الباهية وهران، رغم أن وضعية «الحمراوة» تحتم عليهم الانتفاضة، في أول اختبار لهم تحت إشراف المدرب العائد بوعكاز، لأن المولودية لم تفز سوى في محطة التدشين بقسنطينة، بينما يبقى «الفايكينغ» دون انتصار، مع تسجيل 3 تعادلات متتالية منذ تأهيل لاعبي الأكابر.
إلى ذلك، فإن الإثارة ستكون حاضرة في «الديربي» العاصمي الذي سينشطه شباب بلوزداد ونصر حسين داي، لأن الشباب لم يظهر إلى حد الآن بمستوى «بطل» آخر نسختين، وتشكيلة «النهد» تألقت في بداية هذا الموسم بسلسلة من النتائج الإيجابية، من دون تذوق مرارة الهزيمة، ومسعى مواصلة المسيرة بنفس الريتم يضعها أمام اختبار التأكيد في قمة تبقى مفتوحة.                         ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com