الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة: بسكرة تواصل التألق و الوفاق يسقط

حافظ إتحاد بسكرة أمس على مركزه الريادي في ترتيب البطولة المحترفة بفضل التعادل الثمين الذي عاد به من وهران في افتتاح الجولة الثامنة، إذ أن "خضراء الزيبان" أحرزت أول تعادل لها في الموسم، وكان باقتسام الزاد مع "الحمراوة"، في لقاء احتفظ بكامل أسراره إلى غاية الثلث الأخير، وكان فيه خوالد العربي سباقا للتهديف، قبل أن يرد عليه بن عمارة وعلاتي بهدفين في ظرف 3 دقائق، لكن وناس أهدى نقطة ثمينة للإتحاد بتعديله النتيجة في الوقت بدل الضائع.
هذه النتيجة مكنت "خضراء الزيبان" من المحافظة على مركزها الريادي، وبالتالي سرقة الأضواء، في واحدة من المفاجآت السارة للموسم الجاري، مع تعميق الفارق إلى نقطتين عن أقرب الملاحقين، في انتظار تكملة باقي مباريات الجولة ظهيرة اليوم، بينما تواصلت سلسلة النتائج السلبية لمولودية وهران، بعدم القدرة على تذوق طعم الانتصار للمباراة السابعة تواليا.
إلى ذلك فقد فشل وفاق سطيف في الارتقاء إلى الريادة، عقب تجرعه مرارة الهزيمة لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، وكان ذلك في "الكلاسيكو" الذي جمعه بمولودية الجزائر، والذي حسمه ربيعي بهدف في منتصف المرحلة الثانية، وعززه زميله فريوي، مما كان كافيا لقطع الطريق أمام "النسر الأسود" لإبرام عقد شراكة في الصدارة مع اتحاد بسكرة.
على صعيد آخر فقد جسدت هذه المحطة معاناة ثنائي القاعدة الشرقية هلال شلغوم العيد ونجم مقرة، على اعتبار أن الهلال مازال غير قادر على مسايرة ريتم المنافسة في أول ظهور له في حظيرة النخبة، خاصة وأن رحلته إلى تيزي وزو كانت عواقبها تلقي الهزيمة الرابعة منذ بداية المشوار، مع فسح المجال أمام "الكناري" لاحراز أول انتصار، بهدف طالح في الدقيقة 69، ليبقى أبناء "الشاطو" دون فوز للمباراة الثامنة على التوالي، مع الوفاء لعادتهم، وذلك بالانهزام بأضعف فارق ممكن.
من جهته فشل نجم مقرة في تأكيد صحوته الأخيرة أمام "النهد"، ومني بهزيمة جديدة داخل الديار، وكانت على يد أمل الأربعاء، الذي تذوق بالمناسبة طعم الفوز لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، وكان ذلك بعد لقاء كان فيه "المقراوية" السباقين للتهديف في منتصف الشوط الأول عن طريق ناش، لكن الموازين انقلبت رأسا على عقب في المرحلة الثانية، لأن كتيبة "الفايكينغ" نجحت في قلب الطاولة، بتوقيع هدفين بواسطة قيسمون وحداد، لتؤكد على أنها تجيد التفاوض خارج القواعد.
تواصل معاناة "الهلال" وعودة نجم مقرة إلى نقطة الصفر تزامنت مع انتفاضة شبيبة القبائل، أمل الأربعاء وكذا جمعية الشلف، لأن "الشلفاوة" أحرزوا بدورهم أول انتصار لهم في الموسم، وكان على حساب اتحاد الجزائر، في لقاء حسمه أهل الدار مبكرا بهدفي جوبة وعليلي.                ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com