الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أعراب خارج السباق: مدوار يحتاج تزكية فقط لرئاسة الرابطة


وضع قرار لجنة الطعون، عبد الكريم مدوار في طريق مفتوح للظفر بعهدة ثانية على التوالي على رأس الرابطة المحترفة، وذلك بعد رفض الطعن الذي تقدم به عز الدين أعراب، بحجة عدم التأسيس من حيث المضمون، مما يعني بأن الجمعية الانتخابية المزمع عقدها يوم الأربعاء المقبل، ستكون بمرشح وحيد للرئاسة.
قرار رفض طعن أعراب، كان بحجة أن نادي نجم مقرة قدم تفويضين تحسبا للموعد الانتخابي القادم، لأن رئيس الشركة الرياضية عز الدين بن ناصر، ثبت نفسه في خانة المفوض الرسمي للفريق في الجمعية الانتخابية، موازاة مع تقديم عز الدين أعراب وثيقة تفويض من نفس النادي، بصرف النظر عن تقديمه تفوض مقرة منتصف شهر ديسمبر الجاري، أي بعد 32 يوما من انقضاء الآجال القانونية المحددة لإيداع ملفات الترشح. وفي نفس السياق، فإن ملف أعراب بيّن بأنه مساهم في شركتين رياضيتين مختلفتين، وفاق سطيف ونجم مقرة في آن واحد، وهو ما يتنافى والإجراءات المعمول بها، والتي تحصر مساهمة كل عضو في شركة واحدة، في الوقت الذي لم يدرج فيه اسمه في القائمة الرسمية لأعضاء مجلس الإدارة، وكذا في الدفتر التجاري للشركة الرياضية ذات الأسهم لنجم مقرة.
إلى ذلك، فقد امتد رفض ملف ترشح أعراب، وإصراره على خوض سباق رئاسة الرابطة المحترفة إلى التركيبة التي اقترحها لعضوية المكتب التنفيذي، لأن ملفات ترشح كل من كمال دمارجي، عراب محمد، سيد أحمد خديس، ماضي أيمن، عزي حاج محمد وماضي أيمن كانت كلها قد أودعت بعد انتهاء الآجال المحددة، والتي امتدت من 8 إلى 12 ديسمبر، وكل الملفات تم تقديمها منتصف الشهر الحالي.
قطع الطريق أمام أعراب للترشح، بحجة عدم استيفاء الشروط، فسح المجال أمام عبد الكريم مدوار للظفر بعهدة ثانية على التوالي، ابتداء من الدورة الانتخابية المزمع عقدها يوم الأربعاء المقبل، بقائمة تضم كل من ممثل شبيبة الساورة مراد بلخضر، الذي سيكون إلى جانب مدوار لعهدة ثانية على التوالي، وكذا مفوض اتحاد بسكرة عبد الله بن عيسى، وممثل المدربين لمين كبير وكذا ممثل اللاعبين عبد القادر بن عيادة، مع تواجد 3 أعضاء ضمن القائمة الإضافية، في صورة رئيس وداد تلمسان رشيد ملياني، ومفوض شبيبة القبائل عبد الله بوزيت، إضافة إلى ممثل أمل الأربعاء رابح توامي، والذي يحمل راية تمثيل اللاعبين
السابقين.                               ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com