الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في وقت يريد الكوكي انتصارا جديدا: كورونا تحرم وفاق سطيف مــــــــن 5 لاعبــــــــين


تبحث ظهيرة اليوم، تشكيلة وفاق سطيف عن تسجيل ثالث انتصار على التوالي، عندما تنزل ضيفة بميدان 20 أوت بالعاصمة، لملاقاة نصر حسين داي، ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الرابطة الأولى.
ويطمح أشبال المدرب نبيل الكوكي إلى الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية، بعد الفوز في الجولتين السابقتين أمام أولمبي المدية ثم سريع غليزان، وذلك بأمل بلوغ سقف النقطة 25 واحتلال صدارة الترتيب لأول مرة ولو بصورة مؤقتة.
وسيغيب من جانب الوفاق عدد من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس زكريا بوحلفاية وقلب الدفاع حسين لعريبي وسط الميدان أكرم جحنيط والمهاجم زبير مطراني وأخيرا الحارس المخضرم سفيان خذايرية، بسبب تأكد إصابتهم بفيروس كورونا، بالإضافة لغياب الظهير الأيسر براهيمي، لعدم تعافيه من الإصابة التي يشكو منها على مستوى العضلة الخلفية للفخذ.
وأمام هذه المعطيات، سيضطر الطاقم الفني إلى إحداث عدد من التغييرات في تركيبة التشكيلة الأساسية، لاسيما وأنه سيستعيد في المقابل بعض العناصر الغائبة عن المواعيد السابقة بسبب الإصابة، مثل الظهير الأيمن دباري والمدافع المحوري بلقروي وأخيرا المهاجم الليبي بودبوس إبراهيم.
وسيعتمد المدرب الكوكي في مباراة اليوم، على خدمات الحارس الثالث فراحي كأساسي، وذلك لأول مرة منذ انتدابه في فترة التحويلات الصيفية، قادما من فريقه السابق نادي بارادو، كما أنه يتجه إلى الاعتماد مجددا على خدمات المهاجم الشاب بقرار من البداية، وذلك بسبب غياب الأساسي مطراني.
وتنقل وفد الوفاق إلى العاصمة في غياب المساعد الأول كريم دلهوم ومدرب الحراس بن حسن، بسبب معاناتهما أيضا من مضاعفات فيروس كوفيد 19، ما جعل المدرب الأول الكوكي، يطلب من مدرب حراس صنف الآمال سفيان مشحوق مرافقة فريق الأكابر.
ويغيب أيضا عدد من موظفي النادي من سفرية العاصمة، بسبب تواجدهم حاليا في فترة الحجر الصحي، بعد التأكد من إصابتهم بالفيروس، في انتظار تسجيل عودة الجميع من لاعبين ومدربين وموظفين ومسيرين إلى ممارسة مهامهم من جديد بداية من الأسبوع المقبل.
وأكدت إدارة النادي أنها سترصد منحة مغرية لرفقاء القائد عبد المؤمن جابو، في حال نجاحهم اليوم من العودة بالنقاط الثلاث، ويأتي هذا بعد انتعاش خزينة النادي بمبالغ معتبرة عند الاستفادة من الإعانات المخصصة من قبل السلطات
 المحلية.                              أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com