الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

القائمة القارية الإضافية تضبط اليوم: وفاق سطيف بطموح الانتصار للبقاء في السبــاق


يطمح اليوم، وفاق سطيف عند استقبال اتحاد بسكرة إلى تسجيل فوز جديد، يسمح بالبقاء في المراتب المتقدمة، ولم لا تقليص الفارق عن صاحب الصدارة شباب بلوزداد.
ويغيب من جانب الوفاق في هذا الموعد كل من المدافع زيتي وصانع الألعاب جابو، لمعاناتهما من إصابتين عضليتين،في المقابل، عرفت الحصص التدريبية الأخيرة، عودة عدة عناصر على غرار نمديل، بلقروي، بوطيش، دباري، فرحاني وقندوسي.
وطلب أمس المدرب الكوكي من الثلاثي حشود، دالي وواسع المشاركة في مباراة صنف الرديف، بعد حذف أسمائهم من التواجد في قائمة الفريق الأول، ولا يستبعد أن يتم التخلي عن خدمات الثلاثي قبل نهاية فترة التحويلات الشتوية، خاصة وأنهم لم ينجحوا في ضمان مكانة أساسية.
وأكد المدرب الكوكي أهمية الفوز في موعد اليوم، خاصة وأن معنويات أشباله جيدة للغاية، بعد نجاحهم في الجولات الماضية من تسجيل سلسلة من النتائج الإيجابية، آخرها العودة بنقطة التعادل الثمينة من سفرية بشار عند ملاقاة شبيبة الساورة، مضيفا أن التنافس على نيل اللقب يتطلب أولا اغتنام فرصة اللعب داخل الديار، في سبيل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.
وفي سياق منفصل، شرعت إدارة الوفاق في ضبط إجراءات قدوم المهاجم المالي بوبكر طراوري، بعد اقتناع المسيرين بأهمية التعاقد معه في فترة التحويلات الشتوية، وحسب مصدر من الإدارة، فإن اللاعب سيحل قريبا بمدينة سطيف.
وأضاف المصدر أنه وفي حال التعاقد مع المهاجم المالي، فإن الطاقم الفني سيكتفي بالاعتماد على خدماته فقط في مباريات مرحلة العودة من البطولة، دون الدفع بخدماته في مباريات دوري المجموعات من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، مادام أنه لم يعد يفصلنا عن نهاية مهلة تقييد اللاعبين في القائمة الإفريقية الثانية، سوى 48 ساعة فقط.
وبسبب موضوع القائمة الإفريقية الثانية، فإن إدارة الوفاق تعقد اليوم، مباشرة بعد نهاية اتحاد بسكرة، جلسة عمل مع المدرب الكوكي وطاقمه المساعد، بهدف تحديد أسماء اللاعبين السبعة في القائمة الإفريقية الإضافية، قبل إرسالها إلى الهيئة القــارية «الكاف».
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com