الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائمة المسرحين تحدث انقساما: إدارة السنافر ترسل إعذارا لحجار !

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني ممثلة في المدير العام رمزي قاسمي، قد أرسلت أمس إعذارا للمدرب الشريف حجار، بسبب عدم التحاقه بعد بمدينة قسنطينة، رغم رسائل مسؤولي الشباب، الذين طالبوه بالحضور لمناقشة حصيلة مرحلة الذهاب، التي أنهاها السنافر في المرتبة السابعة برصيد 29 نقطة، على عكس طموح الأنصار.
وحسب ذات المصادر، فإن الخطوة التي قام بها مسؤولو السنافر لم تكن من العدم، وجاءت بناء على المعلومات التي وصلت المدير العام من طرف أحد أعضاء الطاقم الفني، بخصوص استعداد المدرب لإرسال عطلة مرضية، لتبرير عدم الحضور إلى مدينة قسنطينة، خاصة وأن مدرب السنافر وقف على غضب الأنصار من النتائج المسجلة، بعد الخسارة أمام جمعية الشلف والانتقادات التي طالته من السنافر المتنقلين.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن قائمة المسرحين التي أرسلها المدرب حجار للمسيرين أحدثت انقساما كبيرا داخل بيت الشباب، في ظل عدم موافقة المسيرين على التفريط في خدمات لاعبين، وهو ما جعل القائمين على أصحاب اللونين الأخضر والأسود يجمدون المفاوضات مع المسرحين إلى غاية اليوم.
وفي السياق ذاته، فإن القائمة التي أرسلها المدرب حجار ضمت كلا من المهاجم إيتيم والمدافع الأيسر معمري والمهاجم بلحول، إضافة إلى وسط ميدان ومدافع، وهما محور الخلاف بين المسيرين والمدرب، في انتظار ما سيسفر عنه لقاء اليوم، ولو أن ذات المصادر تشير إلى أن المدرب المساعد عوامري هو من سيشرف على حصة الاستئناف.
وأما فيما يتعلق بملف الاستقدامات، فقد منح الظهير الأيسر لسريع غليزان شتيح موافقته النهائية لمسؤولي السنافر، في انتظار جلبه أوراق التسريح لترسيم التحاقه، وذلك بناء على تقرير لجنة الاستقدامات التي تضم المدرب حجار ومدرب الرديف مانع والمدير الفني محيمدات، والمدير العام قاسمي، إضافة إلى طبيب الفريق.
على صعيد آخر، لم تؤكد إدارة السنافر الحجز بمدينة مستغانم، من أجل إجراء التربص التحضيري، مثلما كان مقررا من قبل، حيث ينتظر مسؤولو السنافر ما سيسفر عنه الاجتماع المبرمج اليوم بمدينة حاسي مسعود.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com