الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد خنشلة فاروق الجنحاوي: سيناريو اللقاء في ذهني وهذا ما طلبته من اللاعبين


جدد مدرب اتحاد خنشلة فاروق الجنحاوي التحذير من الوقوع في فخ السهولة واستصغار المنافس، وأكد بأن كل المباريات المتبقية لفريقه ستكون صعبة للغاية، وبالتالي فإننا ـ كما قال ـ " لا بد أن نأخذ الأمور بجدية كبيرة، من دون مراعاة وضعية المنافسين في سلم الترتيب، لأن التواجد في الصدارة يجعلنا مستهدفين، والسعي للإطاحة بنا يبقى هدف باقي الفرق".
وأوضح الجنحاوي في دردشة مع النصر، بأن اللعب داخل الديار لا يعني بأن النقاط الثلاث ستبقى بخنشلة، بل أننا ـ على حد تصريحه ـ " نخشى تسرب الغرور إلى نفوس اللاعبين، خاصة بعد اعتلاء عرش الصدارة، وهذا أكبر هاجس يثير المخاوف في مثل هذه الوضعيات، لذا عمدنا إلى التركيز على الجانب البسيكولوجي، سعيا لتحسيس اللاعبين بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الثلث الأخير من المشوار، ومطالبتهم بضرورة المحافظة على كامل التركيز والتوازن".
من هذا المنطلق، أكد محدثنا بأن مسعى اتحاد خنشلة يبقى منحصرا في مواصلة المشوار بنفس الديناميكية، وأردف قائلا: " التواجد في الريادة لم يكن هدية تلقيناها، بل ثمرة عمل جاد تقوم به المجموعة منذ فترة طويلة، وسلسلة الانتصارات المتتالية التي سجلناها في الجولات الفارطة، تضعنا في رحلة البحث عن الفوز السابع تواليا، مهما كان المنافس، وعليه فإننا سنلعب هذه المقابلة بنفس الروح، لأن النزعة الهجومية تبقى أبرز سلاح نعتمد عليه، مع توخي الحيطة والحذر من رد فعل المنافس".
وخلص الجنحاوي، إلى التأكيد على أنه يتوقع أن تكون المقابلة صعبة للغاية، واستطرد بالقول: " مما لا شك فيه أن شبيبة بجاية ستتكتل كلية في الدفاع، وهذا هو "السيناريو" الذي أتوقعه، لذا فإننا طلبنا من اللاعبين المحافظة على التركيز طيلة فترات اللقاء، لأن الوصول إلى المبتغى لن يكون بسهولة، والمهم في مثل هذه الظروف يكمن في كيفية التعامل مع هذه الوضعية، وقد عايشنا وضعية مماثلة عند استقبال اتحاد ورقلة، ولو أنني شخصيا أتوقع أن تسير كل لقاءاتنا المتبقية بنفس الطريقة" .           
         ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com