الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة أبطال افريقيا

شباب بلوزداد  - النجم الساحلي (اليوم 20 سا)
بطل الجزائر لترسيم التأهل
يواجه شباب بلوزداد سهرة اليوم، النجم الساحلي التونسي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا عن المجموعة الثالثة، بملعب 5 جويلية، في محطة هامة، قد يحسم فيها تأهله للدور ربع النهائي، في ظل حاجته لنقطة واحدة.
«أبناء العقيبة» الذين يتقاسمون صدارة ترتيب المجموعة الثالثة مع الترجي التونسي برصيد 8 نقاط، يملكون حظوظا وفيرة لحسم ترشحهم للمحطة القادمة، من خلال اجتياز عقبة الضيف الطامح بدوره لإنعاش حظوظه، ما يجعل المباراة تكون قمة في الإثارة والتنافس. هذا، ويأمل ممثل الكرة الجزائري الذي لم ينهزم في لقاءاته السبعة الأخيرة في كل المنافسات، تفادي السقوط في مصيدة ضيفه والظفر بالزاد كاملا، سعيا منه لترسيم التأهل، ومحاولة إنهاء التصفيات في صدارة مجموعته، وهو ما اعتبره المدرب باكيتا أمرا قابلا للتجسيد، شريطة - كما قال -توخي الحيطة والحذر والتحلي بالروح القتالية وصنع اللعب.
وتحسبا لهذه القمة المغاربية، عمد الطاقم الفني إلى وضع اللاعبين في أفضل أحوالهم، من خلال التحضيرات الجادة التي احتضن منها مركز سيدي موسى حصتين، لشحن البطاريات، مثلما أكد باكيتا في تصريح صحفي:» رغم كثافة رزنامة البطولة المحترفة، إلا أننا تمكنا من القيام بالتحضيرات الضرورية لموعد اليوم، الذي سنفتقد فيه لخدمات وسط الميدان ميرازيق المعاقب وثابتي المصاب، ولو أننا نملك البدائل المناسبة».
 وحسب التقني البرازيلي، فإن الجهاز الفني حاول تصحيح الأخطاء، ولا يريد تكرار سيناريو الشوط الثاني من لقاء غلاكسي البوتسواني، عندما سجل فريقه بداية صعبة، تلقى خلالها هدفا بعد أن وقع الدفاع في المحظور.
مباراة اليوم تشكل محطة هامة للشباب لتأكيد أحقيته في التربع على عرش الدوري المحلي، وطموحه في الذهاب بعيدا في المنافسة القارية، ما جعل باكيتا يبدي تفاؤلا كبيرا باجتياز هذا المنعرج:» أعتقد بأننا سنواجه فريقا سيرمي بكل ثقله في الهجوم، لكن علينا تحقيق الفوز واللعب بحذر، وعلى اللاعبين الإيمان بقدراتهم، وتفادي ارتكاب الأخطاء الفردية».
جدير بالذكر، أن هذه المقابلة سيديرها طاقم تحكيم من المغرب بقيادة الحكم الدولي رضوان جياد، بمساعدة مواطنيه لحسن عزقار ومصطفى أكركاد.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com