الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تجهيز بلحول لخلافة كوكبو: مُدرب السنافر: الجولتــــان المقبلتــــان مفتــــــاح المشاركـــــة القاريـــــــة


يولي مدرب الشباب خير الدين مضوي، أهمية كبيرة لمباراتي الجولتين القادمتين أمام سريع غليزان ونادي بارادو، كون نقاطهما كفيلة بتعزيز حظوظ إنهاء الموسم في مرتبة مؤهلة لمسابقة قارية.
وقال مضوي على هامش حصة الاستئناف بخصوص الموعدين المقبلين:» نقاط غليزان وبارادو مفتاح المشاركة القارية، ولذلك سنعمل للتحضير لهما بالشكل المطلوب، مستفيدين من عودة الروح للفريق بعد النتائج المسجلة مؤخرا، سنستقبل في مناسبتين متتاليتين، ولا يجب أن نضيع الفرصة، لحصد ست نقاط تكون كفيلة بتعزيز فرصنا في العودة إلى المراتب الأولى».
وتحدث المدرب مع المهاجم بلحول، حيث طلب منه تجهيز نفسه للمواجهتين المقبلتين، خاصة وأن الهداف كوكبو سيكون غائبا بسبب تواجده مع منتخب بلاده البنين.
ورفع مضوي معنويات لاعب شباب بلوزداد السابق في أكثر من مناسبة، في خرجة تؤكد تفضيله على خيار حمزاوي، الذي كان خارج الحسابات في مباراة مولودية الجزائر الأخيرة.
وستكون الفرصة مواتية أمام بلحول، من أجل تقديم أوراق اعتماده، وكسب ثقة المدرب الجديد، الذي أعاد الاعتبار لبعض المهمشين في صورة لقجع وعيبود.
ويغيب عن الجولة المقبلة كل من كوكبو وشكال وبن داود، في ظل ارتباطاتهم الدولية، فيما لن يكون بمقدور زميلهم مصيبح اللحاق بالموعد، في ظل معاناته من إصابة على مستوى الرأس استدعت وضعه لسبع غرز كاملة.
جدير بالذكر، أن مباراة الجولة المقبلة ستعرف عودة الأنصار إلى المدرجات، بعد عقوبة الويكلو أمام وداد تلمسان، وهي أول مواجهة للمدرب الجديد بملبع بن عبد المالك في حضور الجماهير القسنطينية.
وتشير آخر الأخبار إلى برمجة مباريات شهر رمضان نهارا، في ظل تأخر تسوية قضية الأضواء الكاشفة بملعب بن عبد المالك رمضان.
ورفض لاعبو الشباب مقترح الانتقال إلى ملعب عابد حمادي بالخروب، خاصة وأن الفريق لم يقدم فيه المستوى المطلوب، في عهد المدرب الأسبق عمراني.
على صعيد آخر، يتجه عبد الغني قوراري لاستمرار مهمة تسيير الشركة حتى نهاية الموسم، في ظل عجز الملاك عن إيجاد خليفة مناسب للمقال قاسمي، ولو أن الآبار عازمة على دعمه بشخصية ملمة بالجانب الرياضي، وقد يكون اللاعب السابق ياسين بزاز بنسبة كبيرة مديرا رياضيا جديدا، سيما وأنه يحظى بثقة عمر رابح رئيس مجلس الإدارة.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com