الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في حين يترقب سونغ حالة نوهو: أنغيسا يضيّع موعــدي الدور الفاصـل


يتواجد الناخب الكاميروني ريغوبار سونغ في ورطة حقيقية، بعد إصابة لاعبين بارزين في تشكيلته، ويتعلق الأمر بمتوسط ميدان نابولي الإيطالي فرانك زامبو أنغيسا، ومدافع سياتل ساوندرز الأمريكي تولو نوهو، إذ تأكد غياب الأول عن مباراتي السد أمام الخضر، في انتظار ما سيقرره الطاقم الطبي للأسود غير المروضة بالنسبة للاعب الثاني.
وحسب الصفحة الرسمية للاتحاد الكاميروني لكرة القدم عبر «الفايسبوك»، فإن متوسط ميدان نادي نابولي أنغيسا، سيضيع رسميا لقائي الدور الفاصل، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة أودينيزي، حيث قرر الناخب الكاميروني الجديد، تعويضه بزميله أرنود جوم، الناشط في نادي أبولو ليماسول القبرصي.
ووقع اختيار سونغ على أرنود جوم، لما يمتلكه الأخير من خبرة كبيرة، فصاحب 32 سنة، حمل ألوان الأسود في 28 مناسبة، كما أنه يعرف تعداد المنتخب جيدا بحكم مشاركاته في عديد التربصات، ولو أن مأموريته في تعويض أنغيسا لن تكون سهلة، بالنظر إلى الأدوار الكبيرة التي يقوم بها اللاعب المعار من نادي فولهام الانجليزي، فالأخير يعد ركيزة مهمة في وسط ميدان منتخب الكاميرون، وقدم مستويات رائعة خلال نهائيات «الكان»، مُساهما بقسط وافر في الفوز بالميدالية البرونزية، بعد أن خاض ست مباريات كاملة من أصل سبعة كأساسي. جدير بالذكر، أن آخر دعوة تلقاها خليفته أرنود جوم تعود إلى قرابة سنة كاملة، حينما خاض ودية أمام منتخب نيجيريا، ليغيب بعدها عن التشكيلة لخيارات فنية.
بالمقابل، لم تكشف الاتحادية الكاميرونية عن الوضعية الصحية للمدافع الأيسر تولو نوهو، تاركة الباب مفتوحا بخصوص إمكانية لحاقه بلقاءي الخضر، سيما وأنها لم تعلن عن غيابه، كما فعلت مع زميله فرانك زامبو أنغيسا، وإن كانت بعض وسائل الإعلام، قد تحدثت عن تعرضه لتقلص عضلي في ربلة الساق. ويمني سونغ النفس في لحاق توهو بمباراتي السد، بالنظر إلى أدواره الكبيرة على مستوى الرواق الأيسر، فإلى جانب قوته الدفاعية، فهو يجيد المهام الهجومية، وكان من أبرز نقاط قوة المنتخب الكاميروني في نهائيات «الكان» الأخيرة. وخاض نوهو كل مباريات «الكان» باستثناء اللقاء الترتيبي، أين أجرى المدرب السابق كونسيساسو عديد التغييرات، التي كادت تكلف الأسود خسارة الميدالية البرونزية، على اعتبار أن العناصر الاحتياطية ليست في نفس مستوى الأساسيين. علما، وأن نوهو الناشط مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي أصيب في مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي أوستن، وغادر أرضية الميدان عند د65.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com