الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قوراري يتسلـم المهــام أخيرا من قاسمي: شبـاب قسنطينة يطـلب رخصة استثنائيـة للمحضـر البـدني


تواصلت أمس، عملية تسليم المهام بين المدير العام السابق لشركة شباب قسنطينة رمزي قاسمي والمدير العام المؤقت عبد الغني قوراري، بعد أن غاب الأول عن المواعيد السابقة، قبل أن يحضر إلى مقر الفريق ويعيد بعض المعدات التابعة للنادي والتي كانت في حوزته.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن محضرين قضائيين، إضافة إلى محامي الفريق سجلوا حضورهم في العملية ودونوا كل شيء، سيما وأن قاسمي أخطر قوراري ببعض الديون الموجودة على عاتق الفريق، في الوقت الذي تبرأ من مشكلة النزاعات الموجودة على مستوى الهيئات الدولية، والتي حسبه لا تعود إلى فترة قيادته للفريق، باستثناء قضية شيبوب التي خسرها على مستوى المحكمة الرياضية الدولية.
وحسب ذات المصادر، فإن قوراري رفض الدخول في أي صراع مع قاسمي، بخصوص ملف ديون اللاعبين وسيستعين بتقرير المحضر القضائي لإرساله للملاك، من أجل إيجاد للحلول للمشاكل العالقة.
وتلقى قوراري في هذا الخصوص تطمينات من طرف القائمين على شؤون الفاف، بدءا بالأمين العام دبيشي الذي وعده بتقديم المساعدة في هذا الملف، خاصة وأن الشباب يحوز مبلغا ماليا يعود لفترة المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا، تضاف إلى عائدات حقوق البث التلفزيوني، وهي القيمة التي تعتبر إحدى الحلول التي سيلجأ إليها مسؤولو الشباب، لتسديد مستحقات كل من مزيان وطراوري وشيبوب.
من جهة أخرى، طرأت قضية جديدة إلى السطح، وتتمثل في عدم إمكانية استخراج إجازة المحضر البدني بوعزة، على اعتبار أن هذا الأخير تحصل من قبل على إجازة مدرب رئيسي مع فريقه السابق جمعية وهران، والقوانين المعمول بها على مستوى الفاف تمنع الاستفادة من إجازتين مختلفتين في نفس الموسم، على الرغم من كون بوعزة يمتلك الشهادات اللازمة، بما في ذلك الشهادة التي تسمح له بتولي منصب محضر بدني.
وتواصل القائمون على شؤون الشباب مع المدير الفني المؤقت قريشي، بغية الحصول على رخصة استثنائية للمحضر البدني بوعزة، في انتظار رد الفاف على هذا المقترح.
جدير بالذكر، أن مضوي برمج حصة الاستئناف غدا، بداية من الساعة الرابعة مساء.        حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com