الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن دريس باق مع أكابر وفـاق سطيف: داركو أنوفيتش ينصاع لرغبة سرار


أكدت إدارة وفاق سطيف أن المدرب الصربي داركو أنوفيتش سيوقع على عقده في غضون الساعات المقبلة بمقر الشركة الرياضية التجارية، ثم تقديمه لمختلف وسائل الإعلام قبل الشروع بصورة رسمية في أداء مهامه على رأس التشكيلة، في حين تراجعت إدارة النادي، عن قرار التعاقد مع المدرب المساعد ماكور طارق، حيث نجح الرئيس سرار في إقناع المدرب الصربي «أنوفيتش» بالعمل مع أعضاء الطاقم المساعد الحالي، لاسيما وأنه يعرف جيدا حقيقة إمكانات التعداد، وسيساعدونه في أداء مهامه بصورة جيدة، حيث سيكون المدرب بن دريس في منصب المساعد الأول.
وعادت مساء أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات بملعب الثامن ماي، تحضيرا لمواجهة العودة أمام الترجي التونسي، حيث دخلت المجموعة مبكرا في العمل الجدي، خاصة وأن حظوظ الفريق لا تزال قائمة في اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور النصف النهائي.
ووضعت إدارة النادي برنامج الرحلة إلى تونس، حيث تقرر التنقل إلى تونس هذا الأربعاء في رحلة عادية.
بن دريس : النتيجة منطقية في ظل ظروف اللاعبين
قال المدرب رضا بن دريس، إن نتيجة التعادل أمام الترجي «منطقية»، بالنظر إلى مجريات اللعب في الشوطين، مضيفا أن الوفاق أتيحت له في الدقائق الأخيرة فرصتين سانحتين، كان بإمكان المهاجمين تجسيدها إلى أهداف في مرمى المنافس، لو تحلوا بالتركيز المطلوب داخل منطقة العمليات.
وأرجع المعني سبب الأداء الهزيل إلى تدني الجانب البدني للاعبين، جراء لعب ثلاث مباريات في ظرف ستة أيام فقط :» اللاعبون قدموا ما عليهم طيلة المباراة، حيث وبالرغم من معاناتهم من الجانب البدني جراء كثافة البرمجة، غير أنهم صمدوا طيلة التسعين دقيقة أمام منافس قوي».
وعن مباراة العودة في ملعب «رادس» بالعاصمة تونس، فقد قال بن دريس إن حظوظ فريقه قائمة في اقتطاع ورقة التأهل إلى المربع الذهبي، مادام أنه سيكون أمامه متسعا من الوقت للتحضير الجيد، والأكثر من ذلك فإنه يعلم جيدا حقيقة إمكانات المنافس، وسيحاول استغلال اللعب من دون ضغوطات في سبيل العودة إلى الديار بورقة التأهل.
ومما قاله أيضا بن دريس في الندوة الصحفية إن أشباله يلعبون المباريات من دون تحفيزات، مؤكدا أن بعض اللاعبين يدينون بمستحقات مالية تفوق سبعة أشهر كاملة، داعيا إلى ضرورة النظر في حقيقية ما يجري داخل الفريق.
وحسب إدارة النادي، فإن جميع اللاعبين سيكونون معنيين بلعب مواجهة العودة في تونس، دون تسجيل أي غيابات بداعي العقوبة أو الإصابة، مع تأكيد الطاقم الطبي، استعادة المدافع لعريبي حسين بعد تعافيه من الإصابة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com