الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يراهن على أداء مباراة جيدة..بلماضي يصرح: منتخب تنزانيا تطور والموعد صعب

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، أنه يراهن على تقديم التشكيلة الوطنية لمباراة جيدة غدا، بمناسبة مواجهة منتخب تنزانيا لحساب ثاني جولة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة صيف العام المقبل بكوت ديفوار.
وقال الناخب الوطني صبيحة أمس، قبيل مغادرة بعثة الخضر إلى العاصمة دار السلام:" الكرة في قارتنا تطورت كثيرا ومستوى المنتخبات تحسن، ومن بينهم منافسنا غدا، لقد شاهدت مباراتهم الأخيرة أمام منتخب النيجر، ووقفت على تحسن كبير في مستوى هذا المنتخب، مقارنة بما قدمه عام 2019، حين واجهناهم في مصر لحساب نهائيات كأس أمم إفريقيا، أو حتى عندما فرضت عليهم التشكيلة الوطنية التعادل بدار السلام في عهد الناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركيف".
وأضاف بلماضي في تصريحات صحفية بمطار هواري بومدين:"مواجهة أمسية الأربعاء لن تكون سهلة، خاصة في وجود عامل الحضور الجماهيري القوي. ملعب المباراة بدار السلام جيد وكبير، ومن المتوقع أن يكون مكتظا عن آخره، ما يعني أن المنتخب المحلي سيكون مدعوما بالآلاف من الأنصار، ورغم هذا فإن عامل امتلاء المدرجات، يجعلني أتوقع مباراة قوية وجيدة من أشبالي". وعاد جمال بلماضي في حديثه أمس، لموضوع حراسة المرمى، وما قدمه  خليفة رايس وهاب مبولحي في أول اختبار رسمي:" مبولحي قدم الكثير للمجموعة ولا يزال قادرا على تقديم الأفضل، وخليفته مصطفى أقنع سهرة السبت، وكما قلت سابقا فزغبة لم يفاجئني بمردوده، أما أنطوني ماندريا فسننتظر ونرى ما هو قادر على منحه".
بوداوي غير جاهز ومرحبا بالجدد في إفريقيا
أكد الناخب الوطني على جاهزية كل العناصر لهذا الموعد، عدا متوسط الميدان هشام بوداي، الذي غيبته الإصابة عن لقاء جولة الافتتاح أمام منتخب أوغندا:"راضون عن المستوى المقدم في أول مباراة والكل جاهز لمباراة تنزانيا، عدا بوداوي الذي تبقى مشاركته محل شك".
وفي رده عن سؤال يتعلق باللاعبين الجدد، الذين سيكونون بصدد اكتشاف أجواء اللعب في القارة السمراء، فقد حرص الناخب الوطني على التذكير أولا بدور اللاعبين القدامى من خلال تأطير اللاعبين الشبان، حيث قال :"اللاعبون القدامى باستطاعتهم تقديم المزيد للمنتخب والقيام بما تتطلبه الرهانات، والنتائج تكفي للحكم على هذه الأدوار"، قبل أن يعرج للحديث عن السباعي الجديد، حيث وجه رسالة خاصة إلى العناصر التي انضمت مؤخرا فقط إلى المجموعة:" مرحبا بكم في إفريقيا وانتبهوا جيدا، ومطلوب منكم البرهنة على إمكاناتكم".
وختم بلماضي كلامه برفض الخوض في مسألة المباراة الودية، المتوقع أن تبرمج في نهاية التربص، وكثر الحديث بخصوص احتمال لعبها أمام منتخب إيران :" لسنا بصدد الحديث عن منتخب إيران، تنتظرنا مباراة أمام تنزانيا ونحن مركزون على هذا الاستحقاق"، فيما اعتبر تواجد منتخب الكاميرون بمدينة دار السلام استعدادا لمواجهة منتخب بورندي يوم الخميس، بمثابة
 اللاحدث.                                                   كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com