الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قررت إضافة ملحق للعقود: إدارة السنافـر تفــاوض بايزيـد وحميــة !

انتقلت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى ملف الاستقدامات، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن مهاجم إتحاد خنشلة سفيان بايزيد سجل حضوره أمس بمقر النادي، للتفاوض مع المدير العام قوراري والمنسق العام للفريق عدلان قريش، حول إمكانية تقمصه ألوان الشباب الموسم القادم من عدمه.
ولم يكن بايزيد الوحيد الذي تفاوض أمس، حيث أكدت ذات المصادر بأن مناجير مهاجم شبيبة الساورة محمد الأمين حمية بدوره حضر إلى المقر وتفاوض مع قوراري، رغم أنه لا يزال مرتبطا مع "نسور الجنوب".
يحدث هذا، في الوقت الذي ينتظر فيه الأنصار القيام بتعاقدات نوعية، في وجود كل الإمكانيات، غير أن الأسماء المتداولة في الفترة الأخيرة لم ترق إلى مستوى تطلعات السنافر، الذين سئموا إنهاء الموسم صفر اليدين.
من جهة أخرى، قررت إدارة السنافر إضافة ملحق لعقود جميع اللاعبين، سواء العناصر المحتفظ بها أو الوافدين الجدد، حيث أكدت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدير العام لشركة السنافر أدرج عدة بنود تتعلق بالجانب الانضباطي والفني، وذلك لتفادي الوقوع في نفس المشكلة الحالية، في ظل كثرة النزاعات الموجودة، سواء على الجانب المحلي أو الخارجي.
واستغرب قوراري منذ استلامه زمام تسيير النادي، بعدم توقيع غالبية العناصر على القانون الداخلي، والذي حسبه أكثر من ضروري، من أجل حماية مصلحة النادي، وهو ما يمكنه أن يسهل من المأمورية في حال الرغبة في التخلي على خدمات أي عنصر، خاصة في حال ارتكابه خطأ جسيم، مثلما حدث مع لاعبين في صورة إيتيم وبلحول الذين غابا عن التدريبات في عدة مناسبات، قبل أن يجد إشكالا في كيفية فسخ عقديهما.
وحسب ذات المصادر، فقد استدعى قوراري كلا من دراجي وذيب ولقجع اليوم إلى مكتبه، من أجل التوقيع على الملحق، بعد أن قاموا بتجديد العقد في الأيام القليلة الماضية، لكن من دون التوقيع على الوثيقة المذكورة.
لعور يدشن ميركاتو الرديف
كان الموعد أمس، مع تدشين ميركاتو الرديف، من خلال التعاقد مع مهاجم إتحاد الفوبور محمد أيمن لعور، الذي وقع على عقد يمتد لموسمين قابلة للتجديد، حيث يعول كثيرا المدرب مانع على اللاعب لتغطية الفراغ الذي سيتركه الهداف بوالجدري، الذي بلغ سن الأكابر، وأيضا المهاجم طمين، الذي قرر المدرب مضوي ترقيته إلى الفريق الأول بصفة  نهائية.                                حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com