الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

منصب الظهير الأيمن في المزاد

زدادكة و زفان يُخلطان الحسابات وعودة مرتقبة لعطال
سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي في حرج كبير خلال التربص المقبل، من أجل اختيار لاعبين فقط في منصب الظهير الأيمن، بالموازاة مع تألق زدادكة في أول ظهور، فضلا عن عودة عطال المرتقبة، وصولا إلى الرغبة التي تحدو زفان في دخول الحسابات من جديد، بعد انتقاله الحديث إلى نادي كليرمون فوت.

وخرج المنتخب الوطني بعديد من المكاسب في التربص الأخير، بعد نجاح بعض العناصر في تأكيد أحقيتها بدعوة بلماضي، على غرار المدافع الأيمن حكيم زدادكة الذي كان ظهوره أمام منتخب إيران موفقا إلى أبعد الحدود، وإن كان الأخير لم يقدم المستوى الذي عوّدنا عليه مع ناديه السابق كليرمون فوت.
ويأتي تألق زدادكة ليخلط حسابات الناخب الوطني، بخصوص منصب الظهير الأيمن، خاصة وأن المعسكر المقبل سيشهد عودة لاعب نادي نيس يوسف عطال، الغائب عن المواعيد الأخيرة، بسبب الإصابة، كما قد يعرف ذات التربص استعادة خدمات مهدي زفان المنضم حديثا إلى نادي كليرمون فوت، إذ يصر على البروز في «الليغ 1» لاستعادة مكانته مع المنتخب.
وفضلا عن زدادكة وعطال وزفان، يمتلك بلماضي خيارا مميزا في هذا المنصب، ويتعلق الأمر بمدافع النجم الساحلي التونسي حسين بن عيادة، الذي تحوّل إلى ركيزة في الآونة الأخيرة، بدليل أنه قد خاض أربع لقاءات كاملة من أصل المباريات الخمس الأخيرة ( مباراتي الكاميرون ومباراتي أوغندا وتنزانيا)، ولو أن كل شيء سيكون متوقف حول الوجهة المقبلة لابن الباهية وهران، الذي يستعد لخوض تحد جديد، وهو ما أكده للنصر في آخر حوار.
كما قد ينجح رضا حلايمية في خلط الحسابات أكثر، وهو الذي يتأهب للتوقيع في «الليغ 1» حسب آخر الأخبار، وبالتالي سيكون لزاما على بلماضي المفاضلة بين الأسماء الخمسة السالفة الذكر، وإن كان الناخب الوطني يمنح الأولوية لأصحاب الخبرة، في صورة عطال وبن عيادة، غير أن جاهزية زدادكة في شهر سبتمبر المقبل قد تصنع الفارق، وهو الذي انضم لأحد أفضل فرق الدوري الفرنسي، ويتعلق الأمر بنادي ليل الذي قد يكون بوابته للحفاظ على مكانته مع الخضر، وفي حال حصل ذلك قد يكون على حساب عطال البعيد عن أجواء المنافسة منذ فترة، وحتى لو يشارك في بداية الموسم مع نادي نيس لن يسترجع كل إمكاناته في ظرف أقل من شهر، كما أن تشابه أسلوب لعبه مع زدادكة قد يدفع الناخب الوطني لاختيار أحدهما فقط، على أن يكون الخيار الثاني من نصيب بن عيادة أو زفان، الأخير الذي لا يزال متمسك بحلم العودة للخضر، وهو ما صرح به بعد توقيعه في نادي كليرمون فوت الذي اختاره خليفة لمواطنه زدادكة.              سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com