الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تفصل غدا في مستقبل كوكبو: مصيبح يجدّد وبعث المفاوضات مع شيخي وحراري


اقتربت إدارة النادي الرياضي القسنطيني من ضبط التعداد الذي سيمثل الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، بعد تجديد عقد متوسط الميدان زكريا مصيبح، بالموازاة مع النجاح في إقناع المدافع الأيسر لشبيبة القبائل شيخي بالانضمام، وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لشباب بلوزداد.

وحلّ مصيبح الذي لعب مع السنافر الموسم الماضي على شكل إعارة بمقر الفريق أمس الأول، حيث اتفق على حيثيات العقد الجديد، قبل أن يتم إرسال مسودة عنه إلى مقر شركة الآبار بحاسي مسعود، من أجل الحصول على الموافقة النهائية، باعتبار أن الإدارة قد رفعت راتب اللاعب بعض الشيء، بعد تكفله بشراء وثائق تسريحه من نادي بارادو.
ومن المنتظر أن يندمج مصيبح في تدريبات الشباب اليوم، على أن يرافق المجموعة يوم 20 جويلية إلى تونس، للدخول في معسكر تحضيري يدوم أسبوعين.
وكان مضوي قد صرف النظر عن متوسط ميدان مولودية وهران بن عمارة، بعد ضمان خدمات مصيبح الذي فضله في آخر المطاف، في ظل معرفته الجيدة ببيت الشباب، فضلا عن رغبته في رؤية لاعب إضافي من قسنطينة في صفوف الفريق.
ويصر مدرب السنافر على إنهاء التعاقد مع شيخي، في ظل غياب الخيارات في منصب المدافع الأيسر، حيث كشفت مصادر عليمة للنصر، أن مضوي قد بعث المفاوضات مجددا مع لاعب شبيبة القبائل، حيث نجح في إقناعه، على أن يحل الأخير في الساعات القادمة بقسنطينة، لإمضاء العقد ومباشرة التدريبات.
كما تسبب ضياع صفقة عليلي في بعث المفاوضات مجددا مع مهاجم هلال شلغوم العيد حراري، خاصة وأنه يجيد اللعب في عدة مراكز بوسط الميدان الهجومي، في انتظار الاتفاق معه حول الراتب الشهري الذي سيتقاضاه، وهو الذي يتحدث عن امتلاكه عروضا بقيم أكبر وصلته من فرق أخرى.
بالمقابل، تواصل تشكيلة الشباب التحضيرات للموسم الكروي الجديد بقسنطينة، حيث انسحب الوافد الجديد خالدي من التدريبات الجماعية، في ظل تأخر حصوله على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات، وهذا تفاديا للوقوع في أي إشكال قانوني مع مسؤولي ناديه السابق هلال شلغوم العيد.
وسيكون المهاجم مارسيلان كوكبو غدا على موعد، رفقة وكيل أعماله، لملاقاة مسؤولي الشباب، والتباحث معهم بخصوص إمكانية استمراره في الفريق أو الرحيل صوب تحد جديد.
ولا يزال الدولي البنيني مرتبط بعقد مع الشباب إلى غاية صيف 2023، غير أنه اشترط رفع راتبه مقابل المواصلة، في وقت تعارض فيه إدارة قوراري ذلك، في انتظار ما ستسفر عنه جلسة المفاوضات، التي ستجمعهم غدا بمقر الفريق.
وسجل هداف الشباب الموسم الماضي، تواجده سهرة الخميس بالجزائر العاصمة قادما من البنين، أين قضى عطلته رفقة عائلته، في انتظار حلوله اليوم بمدينة الجسور المعلقة، للفصل في مستقبله مع أصحاب اللونين الأخضر والأسود.
من جهة أخرى، يتنقل اليوم المدير العام لشركة السنافر عبد الغني قوراري إلى الجزائر العاصمة، لحضور أشغال الجمعية العامة للرابطة المحترفة.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com