الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رغم تدشين بطولة العرب بانتصار: لاسات مطالب بمراجعة الحسابات


سيكون مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، محمد لاسات مطالبا بمراجعة الحسابات، رغم تدشين المنافسة العربية التي تحتضنها مدينة أبها السعودية، بانتصار على المنتخب اللبناني بنتيجة هدفين لهدف واحد، في مباراة ظهر فيها رفاق المهاجم جوريس رحو بوجهين مختلفين، فبعد بداية موافقة في الشوط الأول الذي أنهوه بالتقدم بهدفين كاملين مع تضييع عديد الفرص السهلة، تراجع الأداء بشكل محير في المرحلة الثانية، إلى درجة جعلت منتخب لبنان يقلص النتيجة، وكانت قادرة على التعديل، لولا الحظ الذي حالف شبان الخضر في اللحظات الأخيرة.
وسجل هدفي المباراة ماسيل أجعودي الذي استغل كرة مرتدة سددها بقوة في سقف المرمى، قبل أن يضيف زميله ياسين بن حامد الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة العمليات.
ولم يكن الناخب الوطني راضيا عن أداء المجموعة، خاصة وأن اللعب الفردي طغى على جل مجريات الشوط الثاني، ما كاد يضيع الانتصار على شبان الخضر، رغم أهمية تلك المواجهة الافتتاحية، على اعتبار أن المجموعة تضم ثلاثة منتخبات فقط، والفوز بلقاء وحيد يعبد  طريق ضمان التأهل للدور المقبل (يتأهل متصدر كل مجموعة إضافة إلى أفضل منتخبين ينهيان دور المجموعات في المركز الثاني).
ويلاقي شبان الخضر في الجولة الثانية، منتخب ليبيا يوم الأربعاء المقبل،، في مباراة سيجري فيها لاسات بعض التعديلات، على أمل النجاح في خطف انتصار جديد يحتكر به رفقاء أسامة عمار صدارة ترتيب المجموعة.
وأظهرت في لقاء الخميس، بعض العناصر مستوى مقبولا، في شاكلة متوسط الميدان ماسيل أجعودي الذي اختير رجل المباراة، بفضل هدفه الأول، وتمريرته الحاسمة في الهدف الثاني، وتحصل أجعودي بعد نهاية المباراة على جائزة متمثلة في صك بقيمة 1000 دولار، من قبل المنظمين على شؤون البطولة العربية، قبل أن يتحدث عن ضرورة إنهاء الدورة أبطالا، وفي هذا الخصوص قال:« منافسة كأس العرب صعبة جدا، خاصة وأن هناك مستوى جيدا، كما أضاف:«لدينا الرغبة للفوز بالكأس العربية، سيما وأننا خسرنا نهائي النسخة الماضية أمام السعودية».
ويستهدف أشبال المدرب محمد لاسات التتويج باللقب العربي، بعد أن أضاعوه في النسخة الماضية التي أنهوها في الوصافة خلف المنتخب السعودي، المرشح الأبرز للحفاظ على لقبه، خاصة وأن البطولة تلعب فوق أرضه وفي حضور جماهيره.            سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com