الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سرار يستهدف لاعبي "الدرجة الثانية": وفاق سطيف يتعاقد مع زاموم ويسرح درفلو


ضمت إدارة وفاق سطيف المهاجم الشاب في صفوف شبيبة بجاية وليد زاموم بعقد لمدة موسمين، بعد اقتناع الرئيس عبد الحكيم سرار بالإمكانيات البدنية والفنية لهذا اللاعب.
وقال مصدر من الإدارة، إن المسؤول السابق في فريق شبيبة بجاية رشيد رجراج، هو من كان وراء هذه الصفقة، وذلك لمعرفته الجيدة بحقيقة إمكانياته.
ويبدو جليا أن إدارة الوفاق فضلت لعب ورقة عناصر القسم الثاني، بسبب الأزمة المالية، التي لم تسمح لها بمنافسة أندية الشركات في الفوز بأحسن الصفقات في سوق التحويلات.
وأرجأت الإدارة عدم الكشف عن أسماء اللاعبين الجدد، حيث فضلت تأخير عملية التقديم لغاية الساعات الماضية، بحجة تأخر حصول الغالبية منهم على قرارات التسريح الآلي، من قبل لجنة المنازعات.
وقال مصدر من داخل الفريق، إن عدد المنتدبين للموسم الجديد يتجاوز 15 لاعبا، مع إمكانية تطور الرقم أكثر في الأيام المقبلة، خاصة وأن النادي لا يزال بحاجة إلى أسماء جديدة في بعض المناصب، وعلى رأسها حراسة المرمى، بعد رحيل المخضرم خذايرية.
وأكد مصدر من داخل الإدارة أن أهم الأسماء الجديدة في صفوف الوفاق، نجد المغتربين حساني وبوخالدة والكاميروني زينغا والغيني بونيفاس وصانع الألعاب ثابتي والظهير الأيسر حميدة.
من جهة أخرى، توصلت أمس الأول، إدارة سرار إلى إتفاق نهائي مع المهاجم الشاب خليل درفلو، يقضي بفسخ التعاقد بين الجانبين بطريقة ودية، بعد قرار التخلي عن خدماته في الموسم الرياضي الجديد.
وتم الاتفاق بين الطرفين، على تحديد رزنامة زمنية خاصة بتسوية مستحقات اللاعب، العالقة من بطولة الموسم الماضي.
سرار يعاود التذكير بشروط تسريح قندوسي
جدد وسط الميدان قندوسي أحمد طلب الرحيل من صفوف النادي، بعد تلقي وكيله عروضا مغرية من أندية قطرية، والتي أبدت استعدادها للفوز بصفقة اللاعب في التحويلات الصيفية.
إصرار اللاعب في المغادرة قابله معارضة شديدة من قبل الرئيس عبد الحكيم سرار، والذي أعلن رفضه التخلي عن خدمات خريج مدرسة مولودية سعيدة بأقل من مليوني أورو، في وقت تقدمت فيه الأندية الراغبة في الفوز بصفقة هذا اللاعب بقيمة 1.5 مليون أورو.
وأمام هذه الوضعية فإن قندوسي يتجه نحو مقاطعة التدريبات، دون المشاركة في التربص التحضيري المغلق، والذي سينطلق بداية من اليوم الخميس في تونس، بهدف الضغط على إدارة ناديه من أجل تسريحه من التعداد، والسماح له بالاحتراف خارجيا، مقابل الاستفادة من قيمة مالية معتبرة تفوق 30 مليار سنتيم بالعملة الوطنية، ويتم استغلالها في تسوية الديون.
وتنطلق غدا الجمعة، تدريبات صنف الآمال بملعب 8 ماي، بعد تعيين إدارة النادي فيصل صفيح مدربا أولَ، في انتظار ضبط القائمة النهائية لتركيبة التعداد قبل نهاية الأسبوع القادم.
واهتمت الإدارة في الساعات الماضية بتوقيع عقود احترافية مع عدد من لاعبي هذا الصنف، على أمل تشكيل مجموعة قوية تكون قادرة في التنافس على لعب الأدوار الأولى.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com