الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دوفال وايبو يخضع للفحوصات الطبية: البورندي "سودي عبد الله" يقترب من الوفاق


كشفت مصادر موثوقة للنصر، أن وفاق سطيف ينتظر في غضون هذه الساعات، قدوم مهاجم منتخب البورندي "سودي عبد الله"، للتوقيع رسميا على عقد يمتد لموسمين، وذلك بطلب من المدرب حسام البدري، الذي اشترط تدعيم الخط الأمامي، خاصة بعد عدم اقتناعه بالإمكانيات التي أظهرها المهاجم الإيفواري حسن كايتا في المباراة الودية الماضية أمام جمعية الخروب.

وأضافت هذه المصادر، أنه في حال وصول المهاجم البورندي، والذي سبق له حمل ألوان العديد من الأندية العربية، في صورة الفيصلي الأردني والمصرية للاتصالات، فإنه سيوقع مباشرة على عقده في النادي، دون إخضاعه للتجارب من قبل الطاقم الفني، بسبب ضيق الوقت، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عن نهاية فترة التحويلات الصيفية سوى ساعات معدودة.
واهتم الرئيس عبد الحكيم سرار في الساعات الماضية، بموضوع إتمام جميع الإجراءات المتعلقة بقدوم المهاجم البورندي، في صورة ملف تأشيرة الدخول إلى التراب الجزائري مع إرسال تذكرة الطيران، وذلك بعد اقتناع الطاقم الفني بإمكانيات هذا اللاعب من خلال متابعة بعض أشرطة الفيديو.
وفي السياق ذاته، أجرى أمس وسط الميدان الكاميروني "دوفال وايبو" الفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى صفوف الوفاق لمدة ثلاثة مواسم كاملة، بعد فشل مواطنه "زينغا" في الحصول على وثيقة تسريحه من ناديه الكاميروني.
وأبدى التقني المصري رضاه بالمستويات التي قدمها "دوفال وايبو" في الحصص الماضية، ما جعله يدعو الإدارة إلى الشروع في إتمام خطوات انضمامه إلى صفوف النادي.
على صعيد آخر، قرر المدرب حسام البدري ترقية اللاعب الشاب مسعود سالم إلى تحضيرات الفريق الأول، بعد الأصداء التي وصلته عن إمكانيات ابن بلدية بئر العرش.
ولا يستبعد ضم اللاعب الدولي في صنف أقل من 20 سنة إلى القائمة النهائية المعنية بالتنقل إلى عاصمة "الزيبان"، بمناسبة مواجهة اتحاد بسكرة في لقاء جولة الافتتاح.
وأفادت أمس، تقارير إعلامية مصرية عن إمكانية توقيع وسط الميدان أحمد قندوسي في صفوف الأهلي، مقابل قيمة مالية قدرها 1.2 مليون أورو.
ورفضت إدارة الوفاق التعليق على هذه المعلومات "الجديدة"، حيث تفادت التطرق إلى ملف مستقبل خريج مدرسة مولودية سعيدة، من خلال الاكتفاء بالتأكيد أنه يتدرب بانتظام برفقة التشكيلة.
وحسب بعض المعطيات، فإنه لا يستبعد موافقة الرئيس سرار تحويل اللاعب إلى صفوف الأهلي، لعدة أسباب أهمها تأكيد اللاعب رغبته في عدم تضييع "فرصة العمر"، بالإضافة إلى حاجة النادي في الاستفادة من قيمة مالية هامة، يستغلها في تسوية مستحقات اللاعبين الجدد، وحتى الديون الخاصة بالقروض المالية الهامة التي قدمها المسيرون في وقت سابق.
ومثلما أشارت إليه النصر في الأعداد الماضية، فقد قدمت إدارة اتحاد الجزائر لاعبها الجديد جحنيط أكرم، بعد حصوله على وثيقة التسريح من قبل لجنة المنازعات، مع تعويضه بقيمة مالية قدرها 1.4 مليار سنتيم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com