الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب النادي الرياضي القسنطيني مضوي للنصر: مباراة الهلال مفخخة و سنتعامل معها بجدية

بعث مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي برسالة قوية إلى اللاعبين، عندما أكد في تصريح للنصر، أنه يرفض الحديث عن مباراة سهلة وأخرى قوية، وذلك تزامنا مع استقبال السنافر الضيف هلال شلغوم العيد هذا السبت لحساب الجولة الثالثة من البطولة المحترفة، وقال:» مخطئ من يعتقد بأننا سنكون على موعد مع مباراة سهلة أمام هلال شلغوم العيد، بل العكس تماما اللقاء قد يكون أصعب من المباراتين الماضيتين، وهي مواجهة مفخخة، وسنتعامل معها بكل جدية، وهو ما أكدته للاعبين منذ حصة الاستئناف».

وأضاف محدثنا:» صحيح المعنويات مرتفعة، بعد البداية الموفقة، لكن وجب علينا تثمين المكسب بتحقيق ثلاث نقاط إضافية، وهو ما جعلنا نركز في التحضيرات على الجانب النفسي بالدرجة الأولى، ودون إهمال العامل البدني والتكتيكي، ونريد أن نكون في الموعد على جميع المستويات، وليس لدينا أي عذر».
ولم يتوقف مضوي عند هذا الحد، بل قال أيضا:» مباراة هلال شلغوم العيد لديها الطابع المحلي، بحكم قرب المسافة بين المدينتين، وسيناريو الموسم الفارط لا يزال في الأذهان، وعليه نحن أمام حتمية التواجد في أفضل أحوالنا، صحيح المنافس بدأ التحضيرات متأخرا نوعا ما، وهو سلاح ذو حدين، وسيكون إيجابيا بالنسبة لنا إذا عرفنا كيف نتعامل مع المواجهة».
وأما بخصوص ثراء التشكيلة، قال:» توفر البدائل أمر إيجابي بالنسبة لنا، ولن نظلم أي لاعب».
عرجي مهدد بالعقوبة
من جهة أخرى، يتجه المدرب خير الدين مضوي لمعاقبة المهاجم وليد عرجي فنيا، وذلك بعد وصوله المتأخر إلى الحصة التدريبية صبيحة أمس، خاصة وأن التقني السطايفي لا يتسامح مع مثل هذه الأمور الانضباطية، وسبق وأن أحال عدة عناصر على كرسي الاحتياط للسبب ذاته، بمن في ذلك اللاعب نفسه، عندما قام بنفس الخطأ الموسم المنقضي. وكما هو معلوم، فإن عدة عناصر تنتظر الحصول على فرصتها، من أجل تأكيد أحقيتها بمكانة في التشكيلة الأساسية، ما قد يجعل من موعد الهلال فرصة لها لتقديم أوراق اعتمادها.
يحدث هذا، في الوقت الذي ستنطلق فيه اليوم عملية بيع التذاكر على مستوى أكشاك ملعب الشهيد بن عبد المالك ومحل بيع الألبسة الرياضية «سبور +»، مثلما أكدته إدارة النادي.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر سوت الجزء الأول من مستحقات ثنائي الموسم ما قبل الماضي سيد علي العمري وفؤاد حداد، من خلال ضخ القيمة المالية المتفق عليها، على أن تستكمل العملية شهر نوفمبر المقبل.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com