الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ملعب 8 ماي محجوز لفريقي بلوزداد والكناري: تدريبات وفاق سطيف تنقل إلى عين أرنات


عقدت صبيحة أمس، إدارة وفاق سطيف اجتماعا تنظيميا مع الطاقم الفني، تمحور أساسا حول موعد ومكان إجراء التدريبات في اليومين القادمين الخميس والجمعة.
وحسب النقاط المتفق عليها فقد تقرر نقل التدريبات بداية من يوم الغد الخميس إلى ملعب بلدية عين أرنات المجاورة، بسبب احتضان ملعب الثامن ماي وملعب حي 500 مسكن تدريبات فريقي شباب بلوزداد وشبيبة القبائل ومنافسيهما «بو رونجرز» السيراليوني و»كازا سبور» السنغالي على التوالي، تحضيرا لمواجهتي العودة من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا يومي 17 و18 من الشهر الجاري، بملعب 8 ماي 45. وتلقى ظهر أمس، رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار اتصالات من مسؤولي الفريق الجار مولودية العلمة، يدعونه فيها إلى برمجة مباراة بين الفريقين هذا الجمعة بملعب عمار حارش، يتم استغلالها لجمع الأموال لصالح عائلة لاعب «البابية» لصنف الآمال منصف قوادري، والذي وافته المنية مؤخرا بمستشفى «صروب الخثير». وحسب مصادر النصر، فإن سرار وجد نفسه في وضعية محرجة، لأنه وافق سابقا على طلب إدارة نادي شباب بني والبان على برمجة مواجهة ودية في نفس التوقيت، حيث طلب من مسؤولي العلمة الصبر فترة من الزمن لمشاورة الطاقم الفني، حتى يتم اتخاذ القرار النهائي.
ولم تستبعد هذه المصادر تقسيم التعداد إلى مجموعتين، الأولى تلاقي نجم بني والبان والثانية مولودية العلمة، حتى تتسنى فرصة المشاركة لأطول فترة ممكنة لجميع اللاعبين دون استثناء.
وفي سياق منفصل، تشهد تدريبات الوفاق مشاركة الثنائي تامريشت وعمران، بعد تعافيهما من الإصابتين العضليتين اللتين تعرضا لها منذ مباراة اتحاد بسكرة في الجولة الافتتاحية، حيث سيخضعان لبرنامج عمل خاص، أملا في عودتهما مجددا إلى المنافسة الرسمية بداية من لقاء الجولة الخامسة أمام جمعية الشلف.
وقرر الطاقم الفني ترقية لاعب صنف الآمال شعيبي علاء، بعد تقديمه لمستويات جيدة في المباريات الثلاث الماضية، ما جعل المدرب الأول حسام البدري يطلب من مساعديه قبل مغادرته نحو مصر، يدعو إلى ترقيته إلى الفريق الأول. إلى ذلك، يعود اليوم المدير العام إبراهيم العرباوي إلى مدينة سطيف، بعد قضائه الأيام الأخيرة بالجزائر العاصمة، لأسباب قيل إنها تعود بالدرجة الأولى إلى دخول إدارة الوفاق في مفاوضات جادة مع إحدى فروع الشركة الأم «سوناطراك» لتمويل الفريق ماليا، في حين تحدثت مصادر أخرى أن سبب ذهاب سرار والعرباوي إلى العاصمة هو من أجل إتمام الإجراءات الإدارية المتعلقة بالاستفادة من منحة بلوغ الدور المربع الذهبي من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، بقيمة مالية إجمالية تقارب 13 مليار سنتيم.                                                                                                       
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com