الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثنائي ينضم لطاقم روابح: إدارة الهلال تراسل الفاف لتأهيل نهاري

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة هلال شلغوم العيد راسلت مجددا الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل الاستفسار عن سبب تأخر وصول ورقة خروج المهاجم المغترب نهاري من الاتحاد الفرنسي للعبة، وهو ما حرمه من التأهيل بصفة رسمية مع «أبناء الشاطو»، على عكس المغترب الثاني مغزل، الذي سيكون تحت تصرف المدرب توفيق روابح بداية من لقاء إتحاد الجزائر، بعد استخراج إجازته من الرابطة المحترفة.
وجاءت خطوة إدارة الهلال وذلك لإتباع الخطوات القانونية، لكون أي لاعب مسجل في نظام التحويلات الدولية في الآجال المحددة، يمكنه التأهيل بصفة أوتوماتيكية بعد مرور ثلاثة أسابيع من تسجيله في نظام «تي أم أس»، وهو ما يعني بأن المهاجم نهاري في حال عدم وصول ورقة خروجه قبل لقاء إتحاد الجزائر، يمكنه المشاركة في لقاء الجولة الخامسة، عندما يتنقل رفقاء قراوي إلى مدينة خنشلة، لملاقاة الاتحاد المحلي.
يحدث هذا، في الوقت الذي يواصل فيه متوسط الميدان كولخير الغياب عن التدريبات، ما جعل إدارة الهلال توجه له ثلاث إعذارات، تمهيدا لإيداع شكوى ضده على مستوى لجنة المنازعات، وذلك بعد محاولات أعضاء اللجنة المؤقتة إقناعه بالعودة إلى العمل رفقة باقي المجموعة، غير أنها قوبلت بالرفض.
من جهة أخرى، ضبط المدرب روابح ساعته على موعد لقاء إتحاد الجزائر، والذي يريده أن يكون الانطلاقة الفعلية للهلال، من خلال محاولة تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في المباريات الأخيرة، خاصة بعد تدعيم الطاقم الفني بكل من نعمون جبير ابن الفريق واللاعب الأسبق لعدة أندية في الرابطة الأولى في صورة النادي الرياضي القسنطيني وشباب بلوزداد، والذي سيشغل منصب معاين للمنافسين، إضافة إلى استقرار روابح على المدرب السابق لرديف وفاق سطيف فيصل صفيح كمدرب مساعد.
جدير بالذكر، أن لجنة من التلفزيون العمومي سجلت حضورها أمس بملعب المظاهرات، وذلك لبحث كيفية نقل لقاءات الهلال على المباشر، أين دونت بعض التحفظات، خاصة فيما يتعلق بأماكن وضع الكاميرات، والتي سيتم تهيئتها في أقرب وقت ممكن، مثلما أكده القائمون على شؤون تسيير هذه المنشأة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com