السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وُعد برخصة استثنائية للتعاقد مع نادي محلي: «شـان» الجـزائر فرصة بلايلي للـرد والعودة أكثـر قـوة


أفادت مصادر عليمة للنصر، أن صانع ألعاب المنتخب الوطني يوسف بلايلي، يدرس جديا فكرة العودة للبطولة المحلية، رغبة منه في المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، المقررة بالجزائر مطلع السنة المقبلة.
بلايلي الذي فسخ عقده قبل أيام فقط مع نادي بريست الفرنسي لأسباب كشف عنها عبر بيان رسمي عبر موقع الفاف، تهاطلت عليه العروض الخليجية من كل حدب وصوب، غير أنه لم يمنح بعد موافقته لأي فريق، بالموازاة مع الرغبة التي تحدوه للفوز بلقب جديد مع المنتخب الوطني، بعد إنجازي «الكان» وكأس العرب.
واستنادا لذات المصادر، فإن النجم الأسبق لنادي الترجي التونسي، يفضل التريث في الوقت الحالي قبل تحديد وجهته المقبلة، حيث يركز أكثر على ضرورة خوض تجربة تسمح له بالحفاظ على مكانته مع المنتخب الوطني الأول.
ويرى ابن الباهية وهران أن التألق مع كتيبة مجيد بوقرة في «الشان» كفيل برفع أسهمه من جديد، وهو الذي حظي بعرض من نادي بريست الفرنسي، بعد تألقه في البطولة العربية، وقيادته المنتخب للفوز بتلك الكأس.
ويسعى بلايلي الذي تعرض لحملة شرسة في الأيام الأخيرة، لطي صفحة فريقه السابق بريست والتطلع للتحديات المقبلة التي تنتظره، على أمل النجاح في استعادة مستواه السابق، الذي مكنه من السيطرة على الرواق الأيسر للمنتخب الأول لأكثر من ثلاث سنوات كاملة، فتوهجه كان وراء جلوس عدة نجوم على كرسي الاحتياط، في شاكلة بن رحمة ووناس وبراهيمي.
وينتظر الناخب المحلي مجيد بوقرة على أحر من الجمر قرار بلايلي، بخصوص إمكانية العودة للبطولة المحلية، على اعتبار أن ذلك كفيل باستدعائه للشان، أين سيكون بلايلي إضافة نوعية للتشكيلة الوطنية، الباحثة عن إبقاء اللقب بالجزائر.
ولا يحق لبلايلي الانضمام إلى أي فريق محلي إلى غاية شهر جانفي المقبل موعد فتح الميركاتو، غير أن هناك من وعده بالحصول على رخصة استثنائية من طرف الفاف، بحكم أنه لاعب دولي بحاجة للمنافسة، من أجل البقاء ضمن حسابات جمال بلماضي.
وأبدت بعض الفرق المحلية رغبتها في التعاقد مع بلايلي، مستغلة وضعيته الحالية، وهو الذي يبحث عن فرصة المشاركة في كأس أمم إفريقيا للمحليين، ومن بين الفرق المهتمة بخدماته، نجد شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، وإن كان «أبناء العقيبة» الأوفر حظا لضمان صفقته، جراء مشاركتهم في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عكس المولودية غير المعنية بأي مسابقة قارية هذا الموسم.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com